خطوبة حسن شاكوش.. لقى “بنت الجيران” (صور)

هدى بركه28 يناير 2023
خطوبة حسن شاكوش

خطوبة حسن شاكوش| احتفل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بخطوبته مساء أمس الجمعة، على فتاة تُدعى “ريم طارق” من خارج الوسط الفني، وذلك بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

خطوبه حسن شاكوش
خطوبه حسن شاكوش

خطوبة حسن شاكوش

ومن جانبه هنئ المطرب عمر كمال، بخطوبة حسن شاكوش، حيث نشر صورة له من حفل الخطوبة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “مبروك يا شاكوش ربنا يسعدكم يارب ياحبيبي”، مما لاقى تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل وانهالت التعليقات بالتهنئة.


من هي خطيبة حسن شاكوش؟ 

وكان شاكوش قد احتفل في يونيو عام 2020 بخطبته على جارته بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور أهل العروسين فقط ، نظرًا للإجراءات الوقائية التي كانت تفرضها الدولة لمواجهة فيرس كورونا، ولكن سرعان ما أعلن عن انفصاله عنها بعد 3 أسابيع فقط.

وعلى صعيد متصل أحيا حسن شاكوش حفلا غنائيا كبيرا على هامش مباريات كأس العالم 2022 لكرة القدم التي أقيمت بدولة قطر لصالح الجاليات العربية المقيمة هناك.

حسن شاكوش
خطوبه حسن شاكوش

قدم شاكوش خلال الحفل، عددا كبيرا من أغنياته الشهيرة منها بنت الجيران وحبيبتي وعود البطل وأغنيات أخرى، خطوبة حسن شاكوش.

يذكر أن آخر أعمال المطرب حسن شاكوش، أغنية “حنيلي”، غناء وألحان حسن شاكوش، وكلمات إسلام المصري، وتوزيع موسيقى إسلام ساسو، وهي من إنتاج شركة مزيكا، للمنتج محمد جابر، والتي تقول كلماتها «حنيلي بصيلي.. الحلوة الفلتة جنة الحتة.. الليلة حبيت بالعشق حسيت.. أما اللي هجرني كان ماضي ونسيت.. حطالي مسكرة ضحكتها مسكرة”.

من هي خطيبة حسن شاكوش
خطوبة حسن شاكوش
الاخبار العاجلة