بيكيه ساخرًا من برشلونة: يمكنهم الدفع لي عن طريق بنك الحظ

فاطمة ياسين6 مايو 2023
بيكيه

عبر جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة عن سخريته من الوضع المالي الحالي للنادي الكتالوني، وذلك في حديث له مع صانع المحتوي إيباي يانوس.


بيكيه يسخر من برشلونة

جاء هذا حينما قام إيباي بتوجيه سؤال إليه خلال البث المباشر الخاص بدوري الملوك، عما إذا كان لديه رواتب متأخرة لدى برشلونة.

وقال بيكيه وقتها، أنه تخلي عن الحصول على أمواله عندما قرر إعتزال كرة القدم في منتصف الموسم، وعزز إيباي الحوار بسؤال آخر حول إذا ماكان سيطلب بيكيه من إسترداد أمواله قريبًا.

جيرارد بيكيه

فأجاب جيرارد إجابة أحدثت غضبًا في نفوس جماهير برشلونة، مؤكدًا أنه لايتوقع أن يستطيع النادي فعل ذلك قائلًا: “يمكنهم فعل ذلك عن طريق بنك الحظ”.


حبيبة بيكيه الجديدة تخونة!

ففي الغالب تذوق جيرارد من نفس الكأس التي شربت منها شريكته السابقة المغنية الكولومبية شاكيرا، حيث أفادت أنباء بأن كلارا شيا التي خان بيكية شاكيرا معها كانت على علاقة بمدرب فريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا، أثناء مواعدته، وذلك وفقًا لموقع “Inside Sport”.

كما أكد التقرير أن تلك العلاقة بينهما كانت سرية للغاية، وكانت متزامنة مع علاقتها جيرارد، وأنها لم تكن مخلصة للاعب الشهير، لافتًا إلى أنها أقامت تلك العلاقة ردًا على وجود علاقة غرامية بين بيكيه ومحامية شابة، اكتشفتها من خلف ظهرها.

وأضاف التقرير أن شيا ذهبت إلى نفس المدرسة التي كانت فيها ابنة غوارديولا، وتعرفا على بعضهما هناك إلى أن انخرطا في علاقة سرية، ولكن لم تثبت صحة هذة الأنباء ولم يؤكد أو ينفي الثنائي.

يذكر أن بيكية كان من أحد الأسباب في خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، بعد وقوعه في عدة أخطاء في مباراة إنتر ميلان الإيطالي الحاسمة في دور المجموعات.

الاخبار العاجلة