آية سماحة تخوض أولى تجاربها المطلقة بحكاية لآخر نفس من مسلسل “حدث بالفعل” (خاص)

علي الشيخ23 مايو 2023
آية سماحة حكاية لآخر نفس

خطفت الفنانة آية سماحة الأنظار إليها وبقوة، في الماراثون الرمضاني المنصرم 2023، حيث شاركت بمسلسلي الصفارة مع أحمد أمين وكامل العدد مع دينا الشربيني.

أية سماحة
أية سماحة

وقالت آية سماحة في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز”: تعاقدت على حكاية لآخر نفس من مسلسل حدث بالفعل، وأجسد خلال القصة دور فتاة تعاني من مرض البوليميا.


أبطال حكاية لآخر نفس

يشارك في بطولة حكاية لآخر نفس من مسلسل “حدث بالفعل” عدد من ألمع النجوم أبرزهم: آية سماحة، مغني الراب شاهين، تامر فرج، بسنت حاتم، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهي من إخراج وائل فرج.

وكان قد انتهى صناع حكاية “لو بعد حين” بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وعدد من الفنانين من التصوير

مسلسل “حدث بالفعل” يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

آية سماحة وأحمد أمين


آخر أعمال آية سماحة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة مشاركتها في رمضان 2023 بمسلسلي الصفارة وكامل العدد، مسلسل “الصفارة” بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

آية سماحة مسلسل كامل العدد

أما مسلسل كامل العدز بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، وبدرة، من تأليف رانا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

الاخبار العاجلة