عودة قناة آمال ماهر على يوتيوب (مفاجأة)

علي الشيخ27 يونيو 2022آخر تحديث :
آمال ماهر
آمال ماهر

فوجئ جمهور النجمة آمال ماهر، ومحبيها مساء أمس بعودة القناة الرسمية الخاصة بها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وعودة أغانيها مرة أخرى بعدما تم تجميدها قبل فترة.

عودة قناة آمال ماهر على اليوتيوب
عودة قناة امال ماهر على اليوتيوب

عودة قناة آمال ماهر على اليوتيوب

بينما وجه الفنان هاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي ، رسالة على الهواء للفنانة والمطرية آمال ماهر، حيث قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة “، الذي يبث على قناة ETC، مساء أمس، أن آمال مش أول مرة تقوم بإغلاق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح.

وطالب هاني شاكر آمال ماهر بالظهور للجمهور والرأي العام، مشيرًا إلى أن الكرة في ملعبها، وليست نقابة الموسيقيين.

وقال الفنان هاني شاكر، إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة امال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا.

النجمة آمال ماهر
النجمة امال ماهر

الجدير بالذكر فاجئت امال ماهر متابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” بأحدث ظهور لها بمجموعة من الصور أمام البحر وهى تقضي عطلتها الصيفية، معلقة: “أجواء صيفية.. وحشتوني”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

حيث عبروا جمهورها من خلال التعليقات بالاشتياق لها وطالبوها بالرجوع إلي الغناء، بعد اعتزالها تماماً في شهر يونيو من العام الماضي.

أمال ماهر

اختفاء المطربة آمال ماهر

تم حذف جميع أعمالها من اليوتيوب بعد آخر منشور لها ثم اختفت آمال ماهر حتى انتشرت الشائعات حول اختفائها وانقطاع وسائل الاتصال بها، وعدم قدرة أهلها وأصدقائها على التواصل معها بشكل طبيعي ولكن أكد أكثر من مصدر بأنها وسط أهلها وبخير. 

الاخبار العاجلة