تعرف على تفاصيل إستضافة أكاديمية ماچيك سبورت لبرنامج You Are The Stare

علي الشيخ16 سبتمبر 2020آخر تحديث :
تعرف على تفاصيل إستضافة أكاديمية ماچيك سبورت لبرنامج You Are The Stare

كتب : خالد حمادة 

شهد مقر أكاديمية ماچيك سبورت بمركز شباب المعادي 77 بعد عصر أمس الثلاثاء، إستضافة البرنامج الرياضي you are the star الذي يدعم النجوم الصاعدة بعقود احتراف في أكبر الأندية الأوروبية ويوفر فترات معايشة في أكبر الدول ، وذلك في إطار تعاون مع أكاديمية ماجيك سبورت و شركة 3w تحت رئاسة الأستاذ المحترم / وليد السعيد وفي هذه المناسبة صرح مدير الكرة بأكاديمية ماجيك سبورت كابتن/ أحمد السيد بأن الأكاديمية تعمل على  إستضافة عدد من الأندية بصفة دورية ، وذلك للإستفادة من خبراتهم في المباريات الودية وأيضا التسويق ، والعمل على تنمية وتطوير مهارات اللاعبين من خلال الاحتكاك المباشر معهم، وأن الأكاديمية تسعى جاهدة إلى التطوير واكتشاف المواهب الكروية في مصر، والعمل على  رعايتها وتنميتها وتقديمها في افضل مستوى للأندية والمنتخبات.

IMG 20200916 WA0083

كما  أن أكاديمية ماچيك تشترك في أكثر من دوري مثل دوري منطقة القاهرة والجيزة والبطولة العربية لأن الأكاديمية عضو في الإتحاد العربي للأكاديميات .

من جانبه أكد كابتن / عبد الحميد عاشور مخطط الاحمال بالأكاديمية أن مجموعة العمل داخل الأكاديمية تعمل جاهدة على توفير أفضل طرق التدريب فضلا عن استعمال التقنيات الحديثة في التدريبات لرفع معدل اللياقة البدنية وأيضا توفير الرعاية الطبية والغذائية للاعبين .

وتحدث المدير الفني للفريق كابتن / أمير الخشن حول مستوى  لاعبي أكاديمية ماجيك سبورت بأنه فوجئ بالمستوى  الذي ظهر به العديد من اللاعبين وأن هناك عدد من المواهب التي تستحق الإهتمام بها وأن هناك عدد منهم سوف يكون له مستقبل باهر واضاف اننا نعمل على  ثقل هذه المواهب من خلال التدربيات وبذل الجهد وتسويقهم بشكل لائق حيث أن العمل الفني لايتجزأ عن العمل التسويقي في الإدارة الحديثة.

كما أشار إدارة ماجيك سبورت هذا الموسم سيكون بشكل مختلف تماما وستكون له تجهيزات خاصة بدأت مبكرا موضحا بأنه سيكون هناك مباريات ودية كثيرة استعدادا لجميع الدوريات المشاركة فيها الأكاديمية مما يساعد على  كثرة الإحتكاك للاعبين وأيضا مزيداً من إمكانية التسويق لهم .. وفي النهاية تم عمل اختبارات للاعبي الأكاديمية بمختلف الأعمار السنية من مواليد ٩٧ حتى  ٢٠١٣ (فريق أول حتى  البراعم ) وتم اختيار عدد ١٤ لاعب بمختلف الأعمار السنية من قبل اللجنة الفنية لبرنامج You Are The Stare لينتقلوا للمرحلة الثانية للإختبارات النهائية.
وأخيراً قامت مجموعة عمل أكاديمية ماچيك سبورت بتوجيه الشكر لمجموعة عمل برنامج you are the star و شركة 3w وعلى  رأسهم الأستاذ وليد السعيد رئيس مجلس إدارة شركة 3w متمنين لهم التوفيق الدائم والعمل المميز دائما كما  أن أكاديمية ماچيك سبورت سوف تشارك في دوري 3w للسنة الثانية على التوالي .

وشددت أكاديمية ماچيك سبورت على تطبيق الإجراءات الاحترازية في مركز شباب المعادي 77 بعد إعادة استئناف النشاط عقب فترة طويلة بدأت في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

IMG 20200916 WA0087

الاخبار العاجلة