كاريترون يوقع عقدًا رسميًا مع التعاون السعودي بعد فسخ عقده مع الزمالك

علي الشيخ16 سبتمبر 2020
كارتيرون مدرب الزمالك

 

كتب: إسراء دسوقي

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك بالتوقيع على عقود توليه تدريب التعاون السعودي لمدة موسمين مقبلين عقب فسخ تعاقده مع الزمالك أمس.

حيث دخل البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، والفرنسي ديسابر المدير الفني السابق لبيراميدز ومنتخب المغرب دائرة ترشيحات تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية لخلافته الفرنسي كارتيرون.

هذا وقد رشح بعض الوكلاء بترشيح البرتغالي جيمي باتشيكو والفرنسي ديسابر لإدارة الزمالك لخلافة كارتيرون، وتدرس لجنة اختيار المدرب في الزمالك بعض السير الذاتية لمدربين أجانب لخلافة كارتيرون، علي أن يكون الاختيار الرسمي خلال أيام .

وأكد مصدر داخل الزمالك أن أسهم البرتغالي باتشيكو تأتي في المقدمة نظرًا لسابق عمله في الزمالك، وقد نجح باتشيكو في تحقيق 9 انتصارات وتعادلان وهزيمه خلال مشواره الفني مع الفريق والذي لم يتخط ال 12 مباراة، قبل رحيله عن الشباب السعودي.

ومن جهة أخري قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إسناد مهمة الإشراف على قطاع الناشئين في الفترة الحالية لأحد أبناء النادي لحين عودة طارق يحيي لمنصبه، بعدما تم تعيين الأخير مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد رحيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق وفسخه لتعاقده مع النادي.

كما تأكد أنه ابتداءً من اليوم سيبدأ طارق يحيي في مهام منصبه الجديد وسيستمر في هذا المنصب لحين تعاقد الزمالك مع مدرب أجنبي للفريق الأول في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر فقد قام طارق يحيي بضم كلاً من مدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز مدربين في الجهاز الفني بخلاف استمرار عمرو عبد السلام مدربًا لحراس المرمي.

 

الاخبار العاجلة