تعرف على الصفقات المحتملة على الصعيد الأوروبي هذا الموسم

علي الشيخ16 سبتمبر 2020آخر تحديث :
تعرف على الصفقات المحتملة على الصعيد الأوروبي هذا الموسم

كتب : محمد عبد الوهاب

تسعى جميع الأندية الأوروبية لتدعيم صفوفها استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2021/2020.

حيث تحتاج جميع الفرق إلى انتداب العديد من اللاعبين الجدد وذلك بعد موسم طويل مليء بالأحداث، تسبب في تراجع مستويات العديد من اللاعبين مما جعل جميع الفرق تتجه إلى البحث عن البديل.

وبعد أن انطلقت بعض الدوريات الأوروبية، إلا أنه مازال سوق الانتقالات متاح أمام جميع الأندية.

حيث يُعد نادي تشيلسي الإنجليزي هو أبرز الأندية الأوروبية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قام بالتعاقد مع لاعبين ذوي خبرة، مثل المغربي “حكيم زياش” جناح أياكس امستردام الهولندي، والألماني “تيمو فيرنر” مهاجم نادي لايبزيتش، بالإضافة إلى البرازيلي”تياجو سيلفا” والإنجليزي “بن تشيلويل” لتدعيم خط دفاع الفريق.

ومن جانبه قام نادي “مانشستر يونايتد” بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الهولندي”فان دي بيك” لاعب فريق أياكس امستردام،
بينما اكتفى نادي “مانشستر سيتي” بالتعاقد مع المدافع الهولندي “ناثان آكي” مدافع بورنموث، بينما انتقل ظهير أيمن فريق ولفرهامبتون “دوارتي” إلى صفوف “توتنهام”

ومن ناحية أخرى يسعى نادي “برشلونة” الإسباني إلى إنشاء عملية إحلال وتجديد للفريق وذلك بعد موسم كارثي، مر دون التتويج بأي لقب بعد خسارة جميع الألقاب الممكنة، بالإضافة إلى تدني أداء الفريق وتراجع مستويات معظم اللاعبين.

وبعد تعاقد الفريق مع لاعب خط الوسط “ميراليم بيانتش” يسعى إلى إبرام بعض الصفقات الجديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق، وذلك بعد رحيل الكرواتي “إيفان راكيتيتش”، واقتراب رحيل كلا من، التشيلي”آرتورو فيدال” الذي بات قريب من الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، والأوروجوياني “لويز سواريز” الذي ارتبط إسمه بفريق يوفينتوس.

وإليكم بعض الصفقات المحتملة خلال الأيام المقبلة:
حيث اقترب فريق برشلونة من التعاقد مع الهولنديين “منفيس ديباي” مهاجم ليون الفرنسي، ولاعب خط وسط ليفربول “فينالدوم”.

كما ارتبطت أسماء العديد من اللاعبين ببعض الأندية مثل، الإيطالي “ستيفان شعراوي” الذي يسعى فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي إلى التعاقد معه، كما يسعى فريق ليفربول الإنجليزي إلى التعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني “تياجو الكنتارا” لاعب فريق بايرن ميونيخ.

الجدير بالذكر أن موسم الانتقالات الصيفية الحالية سينتهي في منتصف شهر أكتوبر المقبل، حيث لن يتمكن أي نادي بعد تلك المدة من إبرام أي صفقة.

الاخبار العاجلة