10 معلومات عن حليمة بولند بعد حصولها على عضوية نادي الزمالك الشرفية

10 معلومات عن حليمة بولند بعد حصولها على عضوية نادي الزمالك الشرفية
حليمة بولند

تصدرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مؤشرات البحث على جوجل تريند وجميع منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما أهدى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، العضوية الشرفية على هامش زيارتها للقلعة البيضاء.

حليمة بولند نادي الزمالك
حليمة بولند نادي الزمالك

وكان فى استقبالها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الادارة وكلا من المستشار شريف حسين والمستشار أحمد جلال ابراهيم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقد تم إهداء العضوية الشرفية لها لإنها واحدة من الداعمين إعلاميًا للملكى الأبيض، وقد وصفها مرتضى منصور بإنها مذيعة عالمية، ومن أهم المذيعات في الوطن العربي، محذرًا إياها من جمهور الأهلي الذى سيهاجمها بشدة.


نرشح لك: قمر السباعي عمرها ديانتها أعمالها.. وكل ماتريد معرفته عنها


وأضاف منصور على هامش زيارة حليمة بولند، أن الزمالك يرحب بكل محبيه في كل دول الخليج عامة والكويت خاصة، مشيدًا بالديموقراطية التي تتمتع بها الكويت وأن زيارة بولند تعبر عن عمق العلاقات المصرية الكويتية.

الجدير بالذكر تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

وتضمن الفيديو سؤالًا موجهًا من الإعلامية حليمة بولند لمرتضى منصور هل نادي الزمالك محسود أم مسحور؟ ليرد مرتضى منصور قائلًا: لا، النادي مسحور، وماتش الأهلي اللي فات كان فيه جن بيلعب مع لعيبة الأهلي، والكرة بتمشي في أماكن غريبة.

وقالت حليمة بولند لمرتضى منصور: يا جبل ما يهزك ريح.


حليمة بولند ومحمد رمضان

نشرت المذيعة الكويتية حليمة بولند، فيديوهات للقائها بالفنان محمد رمضان أثناء زيارتها للقاهرة، في أحد الفنادق الشهيرة، بعد قبولها عزيمته الخاصة.

وقالت حليمة بولند في فيديوهات جمعتها بمحمد رمضان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “سناب شات”، أنها يحضران لمفاجأة سويا، ما دفع الجمهور للتنبؤ بظهورها معه في مسلسل “جعفر العمدة”.

حليمه بولند
حليمه بولند

ووجه محمد رمضان رسالة إلى جمهوره الكويتي عن طريق حليمة بولند مؤكدًا إلى أنه سيزور الكويت قريبًا خاصة أنه لم يقم بزيارتها من قبل وقال: “انتظروني في أول زيارة للكويت قريبا”، مما لاقى تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وفي ذات السياق أعربت الإعلامية حليمة بولند عن رغبتها في تبني طفل سوري تم انقاذه من تحت الأنقاض بعد أن ضرب زلزال مدمر أنحاء سوريا وتوفيت عائلته بالكامل.

وعبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” نشرت حليمة مقطع فيديو تقول “شفتم كلكم أكيد الفيديو اللي عرضته للطفل السوري اللي فقد كل أهله وذويه، في زلزال تركيا وسوريا، أنا أريد آخذه يعيش معي بالكويت ومع بنوتاتي وأكون أمه”.

وأضافت: “أنا اليوم أسأل إيه هي الإجراءات؟ وإيه هي قوانين التبني في الكويت.. كيف يكون التبني؟ ما هي الخطوات والإجراءات والتفاصيل المطلوبة لإحضار وتبني هذا الطفل.. يا ريت أصحاب الاختصاص يتواصلوا مع إدارة أعمالي للضرورة القصوى”.


من هي حليمة بولند؟

  • الاسم بالكامل: حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند
  •  إعلامية كويتية شهيرة.
  • ولدت حليمة بولند في 10 ديسمبر عام 1980.
  • ولدت في أسرة بالكويت لأب يعمل بالتجارة، وأم تعمل مدرسة تربية إسلامية.
  • تخرجت من كلية الآداب قسم الإعلام (قسم الراديو والتلفاز) من جامعة الكويت.
  • بدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج “ذبست”.
  • ظهرت حليمة كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال “إفتح يا وطني أبوابك” مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت.
  • تنقلت بين القنوات التلفزيونية حيث قدمت في تلفزيون الكويت وقناة دبي وقنوات روتانا MBC وقناة فنون وقناة الراي، بالإضافة لعملها لفترة بالإذاعة الكويتية.
  • كما أنها قدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير.
  • حصلت على لقب “ملكة جمال الإعلاميات العرب”.

زوج حليمة بولند

كانت حليمه بولند متزوجة من “عبد السلام الخبيزي” وفي أبريل 2012 أنجبت ابنتهما “ماريا” ثم أنجبت في مايو 2015 ابنتهما الثانية “كاميليا” إلا انهما انفصلا بعد ذلك.

وفي عام 2018 أعلنت عن خطوبتها من شخص لم تكشف عن أي معلومة عنه.

تعرضت للعديد من الانتقادات وذلك بسبب دلعها المتصنع في كافة برامجها وأزيائها الصارخة والتي لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان حيث جميع أعمالها تعرض في رمضان ومجددًا تتلقى هجوم شرس من قبل الإعلام والمعجبين لها سابقاً بسبب تلفظها واستهزائها بالشعب السعودي والشعب الأردني.


كم عمر حليمة بولند؟ 

تبلغ حليمة بولند، من العمر 43 عامًا حيث إنها من مواليد 10 ديسمبر عام 1980.

أصدر النائب العام الكويتي المُستشار ضرار العسعوسي في 27 يوليو 2020 بعد شهورٍ من التحريات والتحقيق، قرارًا بالحجز على أموال 10 مشاهير مُتهمين بغسل الأموال ومنعهم من السفر كانت من بينهم حليمة بولند، كما عممت وزارة الداخلية الكويتية على جميع منافذ الدولة أسماء المُتهمين كإجراء إحترازي تجنبًا لهروب أي مُتهم عبر المنافذ.

وذكرت جريدة القبس الكويتية وفقًا لمصدر أمني بأن الأدلة على هؤلاء المُتهمين هي أدلة قطعية.

وفي 6 سبتمبر 2020، بدأت النيابة العامة الكويتية بالتحقيق مع حليمة بولند بتُهمة غسل الأموال وتضخم أرصدتها البنكية، ولكن أخلت النيابة سبيلها بكفالة قدرها 3 آلالف دينار كويتي، ووُجهت لها تُهمة شبهات غسل الأموال وإعلانات غير مشروعة.


حليمة بولند انستقرام

تمتلك الإعلامية الكويتية حليمة بولند، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” وحصدت متابعين أكثر وذلك بسبب الشهرة التي نالتها في الفترة الأخيرة، وتشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 3.5 مليون متابع.

من هي حليمة بولند
من هي حليمه بولند

جوائز حليمة بولند 

  •  أفضل إعلامية عربية عام 2008.
  • أفضل إعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة 2009.
  • أفضل إعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة في موسمه الثاني 2010.