10 معلومات عن سارة الزكريا صاحبة أغنية “تيجي نتجوز بالسر” بعد منعها الغناء في مصر

علي الشيخ4 سبتمبر 2023
سارة الزكريا

تصدرت المطربة السورية سارة الزكريا صاحبة أغنية “تيجي نتجوز بالسر” ، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، بعد منعها الغناء في مصر، الأمر الذي دفع الجمهور للبحث عن من هي سارة الزكريا.

أغنية تجي نتجوز بالسر
أغنية تجي نتجوز بالسر

منع سارة زكريا الغناء في مصر

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، منع المطربة سارة الزكريا من الغناء في مصر نهائيًا، وسحب ترخيصها بعد انتهاء التحقيقات معها داخل مقر النقابة، كما تم توقيع عقوبة مالية على متعهد حفلها الأخير في الساحل الشمالي.

ونشر مصطفى كامل مقطع فيديو لاعتذار سارة زكريا خلال التحقيق معها داخل مقر النقابة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

أكدت سارة في الفيديو أنها لم تسيئ للشعب سواء كان مصري أو عربي أو أجنبي، لافته إلى أن الفنان بيحترم حاله ونقابة الفنانين اللي أعطته التصريح إذا هذا الشيء خرج مني بدون انتباه أو لا وعي ويوصل لهذه المرحلة وإن شاء الله ما أتلفظ بهذه الأشياء مرة أخرى.


حفلة سارة الزكريا في الساحل 

مؤخرًا قرر الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، إيقاف تصاريح العمل للمطربة السورية سارة زكريا وتحويلها للتحقيق، بعد إثارتها للجدل في حفلها الأخير بالساحل.

وكتب نقيب الموسقيين، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “إيقاف التصاريح بالعمل لسارة زكريا، واستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة”، مما لاقى تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

إيقاف سارة الزكريا
إيقاف سارة الزكريا

وسبق، وأثارت سارة الزكريا، جدلًا على مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، بسبب حفل غنائي لها يوم السبت الماضي أقيم في سكاي توينتي بالساحل الشمالي، وشارك فيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وهاجم الجمهور المطربة السورية بسبب تداول فيديو نشرها الصحفي هاني عزب، ظهرت فيها وهى تغني في حفلها مستخدمة ألفاظا خارجة أغضبت المتابعين، واعتبروا أن الأمر إهانة للجماهير المصرية، حيث قالت المغنية اللبنانية موجهة حديثها إلى جمهور حفلها: “هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟”، الأمر الذي دفع الجمهور لشن هجمومًا حادًا عليها.


نرشح لك- 10 معلومات عن نورهان عيسى بعد تداول ارتباطها بـ “ويجز”


أغنية تجي نتجوز بالسر

وأصبحت شهيرة على منصة تيك توك حيث قلدها العديد من الفتيات في فيديوهات تيك توك القصيرة، لكن دون معرفة صاحبة الأغنية وجنسيتها، لكن الأغنية نفسها تصدرت مواقع السوشيال ميديا وتحولت إلى مادة للسخرية خلال أيام قليلة.

وليس ذلك فحسب بل وصل الأمر إلى تقليد غناء الفنانة سارة زكريا في تحديات عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير “تيك توك” لما لها من حس دعابة ظهر خلال تأديتها الأغنية، التي تقول كلماتها “تجي نتجوز بالسر أهلي وأهلك ما يدرون تجي ناخذ بيت بعيد، ونخلف بيبي صغيرون”.


من هي سارة الزكريا؟

  • سارة الزكريا هي مطربة لبنانية.
  • ولدت سارة لأم سورية وأب لبناني.
  • تبلغ من العمر 28 عاما.
  • بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة حيث كانت تغني في حفلات الزفاف والمهرجانات المحلية. وفي عام 2021، قررت إطلاق أول أغنية لها “تيجي نتجوز بالسر” التي حققت نجاحاً كبيراً وجعلتها من أشهر الفنانات الشابات في لبنان.
  • كما بدأت حياتها الفنية بالغناء لأشهر المطربين مثل فضل شاكر وملحم زين وإليسا وراغب علامة.
  • تزوجت من الفنان اللبناني مهند زعيتر بعد أن جمعتهم علاقة صداقة وعمل في البداية.
  • اشترك الثنائي معا في أكثر من ديو غنائي مثل “قلبي بدوا صيانة” و”لما بتكون غايب” وغيرها.
  • نالت ساره زكريا شهرتها بعد غنائها “تيجي نتجوز بالسر” وسرعان ما انتشرت عبر موقع “تيك توك”.
  • تسعى سارة الزكريا إلى تحقيق المزيد من النجاح في مسيرتها الفنية. وهي تأمل في أن تصبح من أشهر الفنانات في الوطن العربي.

أشهر أغاني سارة الزكريا

عرفت الفنانة والمطربة اللبنانية ساره الزكريا بأدائها للون الشعبي المميز من الأغاني، ومن أبرز أغانيها مايلي:

  1. أغنية “يد الثلج على الكاس”.
  2. أغنية “تاج الماس”.
  3. أغنية “الله يهدك جبلهم” .
  4. أغنية “شاب يا قلبي” وهي أغنية غنتها مع الفنان مهند زعيتر.
  5. أغنية “تيجي نتجوز بالسر”.
  6. ثم أصدرت ساره الزكريا العديد من الأغاني بعد نجاح أغنية “تيجي نتجوز بالسر”، منها “حبيبي مش حبيبي” و”ما تمشي” و”أنا مش هسيبك”. كما أنها قدمت العديد من الحفلات في لبنان والدول  العربية.

كم عمر سارة الزكريا؟

تبلغ سارة الزكريا من العمر 28 عامًا، حيث إنها من مواليد عام 1995، ولكن لم تشر أية معلومات عن عمرها الحقيقي على وجه الدقة، ولكن ملامح وجهها قول إنها خط الـ 25، وما زالت في قمة تألقها ومجدها الفني.

وتمتلك سارة الزكريا صوتاً جميلاً وحضوراً قوياً على المسرح. كما أنها تتمتع بشخصية مرحة وعفوية مما جعلها محبوبة من قبل الجمهور. وهي تسعى دائماً إلى تقديم أعمال فنية جديدة ومختلفة.


من هو زوج سارة الزكريا؟

زوج سارة زكريا هو نفسه زميلها الذي يشاركها في العديد من الأغاني الشعبية اللبنانية مهند زعيتر وهو الأمر الذي فاجأ البعض، بينما الكثير من المتابعين كانوا يتوقعون هذا الارتباط بينهما لكثرة ارتباط اسميهما في العديد من المشاريع الفنية.

علاوة على ذلك تدوال الإعلام السوري في الفترة الماضية قرار لنقيب الفنانين محسن غازي بإيقاف سارة الزكريا في سوريا وهو ما يترتب عليه إيقافها في لبنان وهو ما نفته في حديثه معنا حيث قالت “لم يتم إيقافي في لبنان وموضوع إيقافي في سوريا ليس بشكل رسمي حتي الأن هو مجرد خبر يتدواله الإعلام فقط وسينتهي الأمر بعدما أقوم بإمضاء تعهد مع النقابة هناك وسأواصل عملي بشكل طبيعي بعد ذلك”.

سارة زكريا
سارة زكريا

الأمر الذي دفع سارة الزكريا لزيارة نقابة المهن الموسيقية بسوريا، حيث نشرت صورة لها برفقة النقيب عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “تشرفت اليوم بزيارة نقابة الفنانين السوريين نقابتي ونقابة كل فنان عربي، وتشرفت بلقاء حضرة النقيب محسن غازي المحترم، واستمعنا إلى إرشادته وتوجهاته كنقيب وكفنان كبير نقتدي به، واستمع الينا بجو من الود والإحترام والتقدير، وأبلغناه أننا ملتزمون بتوجيهات النقابة وقد نفي أمامنا أن يكون قد صدر أي منع أو إيقاف لحفلاتنا في سوريا، وسنتابع حفلاتنا في سوريا بتوجيهات النقابة كلمعتاد شكرًا حضرة النقيب محسن غازي ، شكرًا لنقابة الفنانين السوريين، والشكر لكم جمهوري في الوطن العربي وخاصتا في سوريا على الحب والدعم”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


سارة الزكريا إنستقرام

تمتلك الفنانة اللبنانية سارة الزكريا، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهو واحد من أشهر حسابات الإنستقرام في لبنان والوطن العربي حاليًا بسبب الشهرة التي نالتها في الفترة الأخيرة، وتشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 311 ألف متابع.

سارة الزكريا صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر ، لم يعرفها الجمهور قبل ذلك بالشكل الكافي، لكن الصدفة التي جعلت أغنية تيجي نتجوز بالسر تريند السوشيال ميديا، جعلت الجمهور يتعرف أكثر على صاحبة الأغنية وهي سارة الزكريا، التي نالت شهرة كبيرة بعد تلك الأغنية الأخيرة.

وفي نهاية هذا التقرير قد رصدنا لكم في السطور السابقة، أبرز المعلومات عن المطربة السورية سارة الزكريا صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر، وذلك بعدما أثارت جدلا كبيرا بشأن تصريحاتها في حفلها الأخير بالساحل الشمالي.


أقرأ أيضا:

> قمر السباعي عمرها ديانتها أعمالها.. وكل ماتريد معرفته عنها

> من هي غادة فتحي خطيبة محمد رشاد؟

> 10 معلومات عن جنة عبد المنعم بعد تألقها في مسلسل “الحلم”


 

الاخبار العاجلة