يسرا: استنونا في مسلسل حرب أهلية في رمضان2021

علي الشيخ7 أبريل 2021آخر تحديث :
مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

كتبت : حسناء جبل

شاركت الفنانة يسرا الجماهير بصورة لها مع المخرج، والمؤلف لـ مسلسل “حرب أهلية” المقرر عرضه في رمضان القادم ، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

حيث علقت عليها قائلة: “استنونا في مسلسل حرب أهلية في رمضان2021، إنتاج العدل جروب، تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز” .

يذكر أن يسرا درست أكثر من فكرة لتقديمها فى رمضان المقبل لكي تظهر بشكل جديد ومختلف عما قدمته من قبل، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على المخرج الذي يتولى إخراج المسلسل، وحينما يستقر صناع المسلسل على الفكرة الرئيسية والسيناريو تبدأ الجهة المنتجة باختيار المخرج وباقي الأبطال الذين يشاركون يسرا في العمل.

الجدير بالذكر آخر أعمال يسرا مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض في رمضان الماضي على قنوات الحياة وحقق نجاحا جماهيريا من إخراج سامح عبد العزيز وهو من بطولة كل من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” في اللحظات الأخيرة.

الاخبار العاجلة