يارا تحتفل بفوز الأرجنتين: تحققت عدالة كرة القدم.. وحقق ميسي‬⁩ بطولة مع منتخب بلاده

علي الشيخ11 يوليو 2021آخر تحديث :
المطربة اللبنانية يارا
المطربة اللبنانية يارا
  • كتب:روان امبابي

احتفلت المطربة اللبنانية يارا، بفوز منتخب الأرجنتين وذلك بنشرها صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ““.

وظهرت يارا في الصورة وهي ترتدي تيشرت الأرجنتين مما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لها .

يارا تحتفل بفوز الأرجنتين
يارا تحتفل بفوز الأرجنتين

وعلقت يارا قائلة:”صباحكم أرجنتيني بإمتيااااااااز، أخيراً تحقّقت عدالة كرة القدم وحقق ميسي‬⁩ بطولة مع منتخب بلاده الأرجنتين، الحمد الله كنّا مرعوبين نسهر ع الفاضي، شوفوا هالصورة الفخامة الله على الذكريات “.

الجديرا بالذكر حقق ليونيل ميسي، أول ألقابه مع منتخب بلاده بعدما قاد التانجو لهزيمة البرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021 خلال اللقاء الذي أقيم بينهما فجر الأحد.

وتقدم منتخب الأرجنتين بهدف على نظيره البرازيل، بقدم النجم دي ماريا عند الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزه الأول على حساب منتخب البرازيل في كوبا أمريكا، وأصبح سجل بطولات ميسي، مع منتخب الأرجنتين، بطولة واحدة قبل اقترابه اعتزال كرة القدم.

وفي سياق متصل تستعد يارا لإحياء حفل غنائى فى إمارة دبى بدولة الإمارات، وذلك يوم الأربعاء 21 من شهر يوليو الجارى، والموافق ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، ويشاركها فى الحفل المطرب الشاب سيف نبيل، ويقدمان باقة متميزة من أغنياتهم احتفالا بهذه المناسبة.

وطرحت يارا مؤخرا أحدث أغنياتها “سارى” وهى خامس أغنيات ألبومها الخليجى الجديد “غير الناس”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات محمد سيد حرب وألحان آدهم، وتوزيع نور هاشم.

 

الاخبار العاجلة