مفاجأة.. هيفاء وهبي تستعد لتقديم فيلم كوميدي (فيديو)

علي الشيخ22 نوفمبر 2021
هيفاء وهبي

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن استعدادها لعمل سينمائي جديد ومن المقرر أن تبدأ في التحضيرات والوقف على الخطوط العريضة في الفترة المقبلة.

وقالت هيفاء وهبي خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي” أن الفيلم الجديد سيحمل الطابع الكوميدي، ولم تكشف عن أي تفاصيل العمل .

فيلم هيفاء وهبي

نرشح لك – مفاجأة.. هيفاء وهبي تختار “ملك جمال لبنان”

فيلم هيفاء وهبي الجديد

ويعد هذا الفيلم هو رابع أعمالها السينمائية كممثلة، بعد فيلم “دكان شحاتة” الذي عرض في 2009 وفيلم “حلاوة روح” عام 2014، إلى جانب فيلم “أشباح أوروبا” الذي لم يتم عرضه حتى الآن، وذلك بخلاف ظهورها كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في فيلمي “بحر النجوم” و”خير وبركة”.

هيفاء وهبي

وفي سياق متصل أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى ، مشاركتها في اختيار “ملك جمال لبنان” لعام 2021 وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ومن جانبها نشرت صورًا من المسابقة وعلقت قائلة:يسعدني أن أكون جزءًا من لجنة تحكيم مستر لبنان، المكرسة هذا العام لبيروتنا الحبيبة..دعم المبادرات التي تعكس صورة إيجابية عن لبنان على الدوام”.

هيفاء وهبي

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي الدرامية كانت مسلسل “” من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، وبطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصمالنهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور.

اقرأ المزيد:

> تكريم محمود عمرو ياسين من مهرجان نجم العرب

> أيتن عامر تحتفل بعيد ميلادها: مهما كبرت هعافر عشان روحي تفضل زي ما هى وما تكبرش

> “لقب بالمشخصاتي ومولانا”.. كل ما تريد معرفته عن الفنان صبري فواز في عيد ميلاده

> محمد سلامة يحصد جائزة أفضل مخرج عربي من مهرجان “نجم العرب”

الاخبار العاجلة