انفراد.. محمد هنيدي يبدأ تصوير فيلم “عقلة الأصبع” في هذا الموعد

علي الشيخ7 أكتوبر 2021آخر تحديث :
محمد هنيدي فيلم عقلة الإصبع أو كينج سايز
محمد هنيدي فيلم عقلة الإصبع

علم موقع “”، أن الفنان محمد هنيدي يقوم بالتحضيرات لفيلم “عقلة الإصبع” أو “كينج سايز” في الفترة القادمة وذلك بعد الانتهاء من تصوير فيلم “الجواهرجي”.

شخصية محمد هنيدي في فيلم عقلة الإصبع 

يجسد الفنان محمد هنيدي في فيلم “عقلة الإصبع” أو “كينج سايز” شخصية عقلة الإصبع وقصاري القامة، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري، ومن إنتاج وليد صبري.

معلومات عن فيلم عقلة الإصبع أو كينج سايز 

– يعد ثاني تعاون سينمائي بين الفنان المبدع محمد هنيدي وعمر طاهر وذلك بعد فيلم “يوم مالوش لأزمة”.

– كان من المفترض عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى 2019، ولكن تم تأجيله بسبب عدم إكتمال تصوير الفيلم وإنشغال هنيدي بعرض مسرحية “3 أيام في الساحل” في السعودية.

برنامج هنيدي شو

وفي سياق متصل انتهى الفنان محمد هنيدي، من تصوير حلقات برنامجه الجديد “هنيدى شو” والمقرر عرضه على قناة “المحور”فى شهر نوفمبر المقبل، البرنامج يحكي من خلاله “هنيدي” ذكريات من كل أعماله الفنية التي قدمها للجمهور.

محمد هنيدي فيلم عقلة الإصبع أو كينج سايز
محمد هنيدي فيلم عقلة الإصبع

فيلم الجواهرجي

جديرا بالذكر تعاقدت الفنانة منى زكي، على المُشاركة في بطولة فيلم جديد، “الجواهرجي” ،ويعد هذا التعاون هو الثاني، بعد مرور نحو 23 عامًا على فيلمهما الأول “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، الذي عُرض عام 1998.

أبطال فيلم الجواهرجي 

علاوة على ذلك فيلم “الجواهرجي” من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة، آسر ياسين وأحمد السعدنى وريم مصطفى وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدي، والعمل من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيرى.

آخر أعمال محمد هنيدي 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم “الإنس والنمس” ، بطولة ، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

قصة فيلم النمس والإنس

تدور قصة الفيلم في قالب إجتماعي كوميدي، ويراهن هنيدي عليه ليعود من خلاله بشكل قوى لجمهوره بعد غياب دام 3 سنوات منذ تقديمه فيلم عنتر بن بن بن شداد.

الاخبار العاجلة