هنادي مهنا تعلن عن اسم شخصيتها في “تماسيح النيل”

علي الشيخ29 يوليو 2021
هنادي مهنا

حرصت الفنانة هنادي مهنا ، على مشاركة متابعيها صورة جديدة من كواليس فيلم “تماسيح النيل” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة: فرح من فيلم تماسيح النيل “، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر انتهى المخرج سامح عبد العزيز من تصوير عدد كبير من مشاهد فيلمه الجديد “تماسيح النيل” في أسوان، وعاد إلى القاهرة لاستكمال تصوير باقي مشاهد الفيلم.

هنادي مهنا فيلم تماسيح النيل
هنادي مهنا فيلم تماسيح النيل

يذكر أن فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وتأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما تؤدي الفنانة هنادي مهنا دور مطربة شعبية تعيش في حارة شعبية وتمر بالعديد من الظروف القاسية خلال عملها في فيلم “”.

حيث أن فيلم ليلة العيد يعبر عن حالتي المعاناة والقهر التي تعيشهما المرأة عبر عدة مراحل من حياتها في الطفولة والشباب وفي مرحلة الزواج، ويرصد سوء معاملة الرجال لزوجاتهم، كما تدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

يذكر أن فيلم “ليلة العيد” من تأليف أحمد عبد الله  وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم؛ يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ويستعرض العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

ويعتبر آخر أعمال الفنانة هنادى مهنا مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنا وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من” دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” في اللحظات الأخيرة .

الاخبار العاجلة