هنادي مهنا تحتفل بوصولها لـ4 ملايين متابع عبر إنستجرام

علي الشيخ28 سبتمبر 2021آخر تحديث :
هنادي مهنا
4 ملايين متابع عبر إنستجرام لـ هنادي مهنا

احتفلت الفنانة هنادي مهنا، بتخطي صفحتها 4 ملايين متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ومن جانبها نشرت هنادي فيديو لها وهي تحتفل بوصولها 4 مليون متابع عبر إنستجرام وعلقت قائلة :”4 مليون متابع جميل، شكرا لكم على مفاجاتي في موقع التصوير بالبالونات وعلى جعل يومي رائع! احبكم يارفاق”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

هنادي مهنا
4 ملايين متابع عبر إنستجرام لـ هنادي مهنا

شخصية هنادي مهنا في حكاية بدون ضمان

علم موقع الانطلاقة نيوز، أن هنادي، تجسد دور فتاة غنية ووالدها أحمد بدير، ويخطبها إسلام جمال وتكشف الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج.

ثم تتزوج بعد ذلك من إسلام جمال وبعدها تحدث تطورات مهمة في الأحداث.

وفي سياق متصل يواصل صناع وأبطال حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” تصوير المشاهد بشكل يومي، حيث انطلق العمل مطلع هذا الأسبوع بعد الاستقرار على الفنانين.

أبطال حكاية بدون ضمان

يشارك في بطولة حدوتة “بدون ضمان” هنادى مهنى، هاجر أحمد، وأحمد بدير وانضم لهم اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

آخر أعمال هنادي مهنا 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا حكاية “كدبة كبيرة” من تأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وبطولة كل من أحمد زاهر، هنادى مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد.

ما الذي تناقشه حكاية كدبة كبيرة؟ 

وتناقش حكاية “” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

الاخبار العاجلة