نيكولا معوض يكشف عن شخصيته في مسلسل “ع الحلوة والمرة”

علي الشيخ26 أغسطس 2021آخر تحديث :
نيكولا معوض
نيكولا معوض

كشف الفنان اللبناني نيكولا معوض عن كواليس شخصيته في مسلسل”ع الحلوة والمرة”. 

وعن شخصيته بالمسلسل يقول “هو شاب يعود إلى لبنان بعد 5 سنوات أمضاها في لندن، بهدف الارتباط وتأسيس عائلة، ويكتشف أن منظّمة حفل الزفاف هي حبيبته السابقة” وأتوقع انقسام المشاهدين إلى حزب لانا، وحزب فرح”.

مسلسل ع الحلوة والمرة
مسلسل ع الحلوة والمرة

ويتوقف عند العمل مع سلمى المصري في دور شريهان، ليقول إن “هذه المرأة كانت الأم والأب في الوقت نفسه، لذا حتمت عليها الظروف بأن تكون حازمة، والمسائل الزوجية هي أكثر ما تخلق نزاعًا بينه وبين والدته، إضافة إلى أن علاقته جميلة بشقيقه تيم “هادي أبوعيّاش” .

موعد عرض مسلسل ع الحلوة والمرة 

يُعرض مسلسل “ع الحلوة والمرّة” اعتبارًا من الأحد 29 أغسطس، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على MBC4، و24 ساعة قبل عرضه على الشاشة عبر “شاهد VIP”، وهو من بطولة دانا مارديني، نيكولا معوض، باميلا الكيك، جو طراد، نور علي، هادي بو عياش، زينة زيادة، بمشاركة سلمى المصري، محمد خير الجراح، كارمن لبس، ألكو داود، أحمد الأحمد وآخرين.

وفي سياق متصل أعلن الفنان اللبناني نيكولا معوض في وقت سابق عن زواجه من خلال فيديو رومانسى على حسابه بموقع إنستجرام، حيث ظهر فى الفيديو هو وزوجته يحتفلان عن شاطئ البحر ويتحدثان عن مدى حب كل منهما للآخر.

وكانت آخر أعمال نيكولا معوض مسلسل “خيط حرير”، بطولة مى عز الدين محمود عبدالمغني، سوسن بدر، مى سليم، ، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى.

الاخبار العاجلة