مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” حكاية النظارة البيضا أبطالها وموعد العرض والإعادة

علي الشيخ26 نوفمبر 2021آخر تحديث :
حكاية النظارة البيضا
حكاية النظارة البيضا

ينتظر متابعين مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” موعد عرض حكاية النظارة البيضا، ضمن أحداث المسلسل ومن المقرر عرضها على قناة ON الفضائية ونرصد لكم في هذا التقرير كل ماتريد معرفته عن الحكاية.

بوستر حكاية النظارة البيضا

نشر المؤلف عمرو محمود ياسين، البوستر الرسمي لحكاية ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

بوستر حكاية النظارة البيضا
نصيبي وقسمتك 4 حكاية النظارة البيضا

وعلق قائلا: “أولى حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك في الموسم الرابع النظارة البيضا.. قريبا”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

حكاية النظارة البيضاء تريند تويتر

تصدرت حكاية النظارة البيضاء ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وذلك بالتزامن مع طرح البوستر الرسمي للحكاية.

نصيبي وقسمتك 4
نصيبي وقسمتك 4

موعد عرض حكاية النظارة البيضا

تعرض حكاية النظارة البيضا ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك غدًا السبت في تمام الساعة الـ 8 على قناة ON و 10 مساء على قناة ON drama.

أمير المصري وكارولين عزمي

الجدير بالذكر تجمع قصة حب بين الفنان العالمي أمير المصرى والفنانة كارولين عزمي خلال أحداث أولى حكايات مسلسل “نصيبى وقسمتك” فى موسمه الرابع، “النظارة البيضا”، حيث انتهت أسرة الحكاية من التصوير الأيام الماضية، ويدخل العمل غرف المونتاج استعدادًا للعرض في الفترة المقبلة.

موعد عرض حكاية النظارة البيضا

عمر طلعت زكريا وكارولين عزمي

وفي سياق متصل كشف الفنان عمر طلعت زكريا، في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز” تفاصيل شخصيته، في حكاية النظارة البيضا، ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″، بطولة كارولين عزمي، وأمير المصري، وعدد من ألمع النجوم.

وقال عمر طلعت زكريا أجسد شخصية تدعى “أحمد” يقع في حب البطلة “كارولين عزمي” ومجنون بيها.

وأضاف “عمر” وفي الآخر بكتشف كارولين إني عامل مشكلة كبيرة مشيرًا إلى أنها سوف تقابل بطل المسلسل أمير المصري، ويقعى في قصة حب.

وتابع: “بتحول لمطارد في كل مكان بتروحه وبجري وراها في الشارع مجنون البطله بقى لافتًا إلى أنه سيحدث خناقة بينه وبين أمير بسببها”.

أبطال حكاية النظارة البيضا 

يشارك في بطولة حكاية النظارة البيضاء من الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” أمير المصري وكارولين عزمي، قصة وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي.

مسلسل نصيبي وقسمتك 3

وعُرض الجزء الثالث من “نصيبى وقسمتك 4” الذى كتبه عمرو محمود ياسين، فى سبتمبر عام 2019، خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.

أبطال مسلسل نصيبي وقسمتك 3

وشارك فى بطولة حكايات الجزء الثالث كل من هبة مجدى وهانى عادل وعبير صبرى وهنا شيحة وملك قورة وشريف سلامة وإيمان العاصى وكريم قاسم وطارق صبرى وميرنا نور الدين ونسرين أمين وسارة نخلة وهاجر أحمد ودنيا عبد العزيز ومحمد الشرنوبى وهدى المفتى، نرمين الفقى، هبة عبد الغنى، ميدو عادل ورانيا منصور وعدد آخر من ألمع النجوم .

حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك 3

وقدموا عددًا كبيرًا من الحكايات منهم “براد الشاي” و”مين طفى النور” و”حبيبتي من تخون” و”كله بالحب” و”على الهادي يازبادي” و”اتفضل فى الصالون” و”اكدب عليا شوية” و”ماتيجي يا مليجى”.

آخر أعمال عمرو محمود ياسين

يذكر أن آخر أعمال المؤلف عمرو ياسمين مسلسل “اللى ملوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين”جونيور” وحلا زلط.

الاخبار العاجلة