نسرين طافش تعلن تقديم جزء تان من مسلسل “المداح”

علي الشيخ20 يونيو 2021آخر تحديث :
نسرين طافش
نسرين طافش

 

أعلنت الفنانة عن تقديم جزء ثان لمسلسل ” المداح” خلال شهر رمضان القادم عبر خاصية القصص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام.

 

كشفت الفنانة نسرين طافش عن مواصفات فتى أحلامها، جاء ذلك من خلال سؤال من أحد متابعيها عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

 

وأجابت نسرين على أسئلة جمهورها التي تلقتها ومنها سؤال عن مواصفات شريك حياتها.

 

وقالت طافش : “يكون صادق وواضح وواثق من نفسه وحنون وقلبه طيب، يحب الحياة والعائلة والأطفال ويحترمني ويقدرني ويخاف الله في”.

 

وتلقت عروضا كثيرة للزواج من الجمهور ردت عليها بطريقة مرحة مستعينة بصور لفيفي عبده وعبلة كامل.

 

كما سألها جمهورها مع من أمضت إجازتها في المالديف لتجيب أنها كانت مع صديقاتها.

 

نسرين طافش توجه بعض النصائح لتجنب الاكتئاب

 

ووجهت طافش بعض النصائح لجمهورها منها كيف يبتعدون عن الاكتئاب ويعيشون بطاقة إيجابية، وقالت إن أهم شيء تقبل الحزن والتعبير عن المشاعر، نبكي أو حتى نكتب ما نشعر به في ورقة، وأن ينشغل الشخص بأي شئ ممتع مثل الرياضة والرسم أو الرقص والقراءة وتعلم مهارة جديدة.

 

 

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور.

الاخبار العاجلة