لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

علي الشيخ5 يونيو 2022آخر تحديث :
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث بال قطاع كبير من الطلبة وأولياء الأمور، وانتشرت بينهم حالة من القلق والتوتر خوفا على مستوى أبناءهم التعليمي، وحرصا على معرفة تقييم أبنائهم في التحصيل الدراسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 

وينشر موقع الانطلاقة نيوز رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2022، وفقًا لما أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا.

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط النتيجة، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم عبر رابط البوابة الالكترونية من (هنا

وأوضح الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، أنه من المتوقع ان تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني، خلال الساعات المقبلة، بعدما تم الانتهاء من تصحيح كافة المواد، ويتم رصد الدرجات بكل دقة؛ لضمان حصول الطالب على الدرجات التي يستحقها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 

ووفق مديرية التربية والتعليم في قنا، فإن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا 2022، سيكون على الأكثر في منتصف الأسبوع هذا الأسبوع، حيث يجري التصحيح الآن وسيتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من ذلك.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2022 

وانتهت الخميس 20 مايو الجاري امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع طلاب المدارس، فيما أدى طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية آخر اختبار في الفصل الدراسي الثاني، وتصدر كل محافظة على حدة، نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بها، حيث يتم إجراء امتحانات الصف الثالث الإعدادي واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وفقًا للنظام اللامركزي الذي أقرته الوزارة.

التظلم على نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه قنا 2022

ويمكن التقدم على تظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022، وذلك وفقًا للخطوات التالي:

  • الذهاب إلى الإدارة التعليمية للمحافظة التابع لها الطالب.
  •  يتسلم طالب الشهادة الإعدادية نموذجا يدون فيه المواد التي يريد التظلم فيها، من قبل شئون الطلاب.
  •  يتم سداد 25 جنيها للمادة الواحدة، وهي الرسوم المقررة للتظلم من قبل وزارة التربية والتعليم.
  • يقوم الطالب بأخذ أصل إيصال السداد والنموذج يقدمه للكنترول.
  •  يطلع طالب الشهادة الإعدادية على صورة من ورقة إجابته في الامتحان.
  • وفي حالة وجود سؤال غير مصحح يجري تسجيله في الكنترول.
  •  ويتم تحديد موعدا للموجهين الأوائل لمراجعة التظلمات.
  • وفي حالة حصول الطالب على درجات زيادة يخبر بها الكنترول شؤون الطلاب في الإدارة التعليمية وعلى أساسها يحصل الطالب على الدرجة.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، موضحة أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني سيكون حسب ظروف كل محافظة.

الاخبار العاجلة