لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

علي الشيخ1 يونيو 2022آخر تحديث :
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

حالة من الحيرة والقلق تسيطر على طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية ومراكزها، إذ يترقبون إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 على أحر من الجمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط النتيجة، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع مديرية محافظة الدقهلية التعليمية واتباع الخطوات التالية:

  •  تسجيل الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم الدقهلية (من هنا)
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على قسم نتائج الطلاب.
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الإعدادية 2022.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • عقب إدخال كافة البيانات المطلوبة والتأكد منها قبل الضغط على عرض النتيجة.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه 2022 

ومن جانبه أكد عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن التصحيح يسير بشكل منظم، مشيرًا أن الامتحانات بدأت السبت 14 مايو وانتهت يوم الخميس 19 مايو وكان عدد اللجان 632 لجنة وعدد الطلاب 119265 طالبا وطالبة وبدء التصحيح السبت 21 مايو.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنها خصصت رابطا موحدا للإعلان نتائج الشهادة الإعدادية، موضحة أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة فور ظهورها بالولوج إلى الرابط الذي أعلنته الوزارة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في المواقع الإلكترونية الرسمية للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات عقب اعتمادها من المحافظين وإعلانها من قبل المديريات التعليمية، أسماء المحافظات التي تظهر بالقائمة المنسدلة هي المحافظات التي أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية فقط، على أن تضاف أي محافظة أخرى تظهر بها النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 

كما يمكن الاستعلام عن لينك نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهلية 2022 عبر رابط البوابة الالكترونية من (هنا).

وعقدت امتحانات الشهادة الإعدادية في لجان امتحانية مؤمنة ومراقبة، وذلك حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله، حفاظا على الصحة العامة، وتنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا التابعة لمجلس الوزراء.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي
رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، موضحة أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني سيكون حسب ظروف كل محافظة.

الاخبار العاجلة