رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

علي الشيخ1 يونيو 2022آخر تحديث :
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

حالة من الحيرة والقلق تسيطر على طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية ومراكزها، إذ يترقبون إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 على أحر من الجمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 

ساعات قليلة ويتم الإعلان الرسمي عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية عقب الانتهاء من أعمال الكنترول واعتمادها رسميا من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قبل نشرها عبر الموقع الإلكتروني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط النتيجة، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع مديرية الإسكندرية التعليمية واتباع الخطوات التالية:

  •  تسجيل الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية (من هنا).
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على قسم نتائج الطلاب.
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الإعدادية 2022.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • عقب إدخال كافة البيانات المطلوبة والتأكد منها قبل الضغط على عرض النتيجة.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الاسكندريه 2022

كما يمكن الاستعلام عن لينك نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الاسكندرية 2022 عبر رابط البوابة الالكترونية من (هنا).

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022

الجدير بالذكر أوضحت مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية أن الطلاب قد انتهو الأسبوع الماضي من أداء امتحانات في كافة المواد الدراسية ولم ترصد اللجان أى شكوى لهم طوال أيام الامتحانات حيث أجريت داخل اللجان المدرسية وسط إجراءات مشددة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية.

تنسيق الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 

يتم وضع تنسيق الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية بمعايير تناسب جميع الطلاب الذين انتهوا من إتمام الشهادة الإعدادية، وكان تنسيق القبول للصف الأول الثانوي بالتعليم العام بالمحافظة للعام الدراسي2021/ 2022، بمجموع 225 درجة للمرحلة الأولى لكل مدارس الثانوي العام بالمحافظة، و255 درجة للقبول بالمدارس أو الفصول المميزة بالمحافظة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي
رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 

ومن المقرر أن يتم فتح باب تقديم تظلمات نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي فور الإعلان عن النتيجة رسميا وإعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2022 ويتسأل الطلاب عن رسوم تظلمات النتيجة وسيتم الإعلان عنها فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم.

الاخبار العاجلة