نادية الجندي تنعي وفاة الكاتب مصطفى محرم :”فقدنا واحد من أهم أعمدة صناعة السينما المصرية والعربية”

علي الشيخ23 أبريل 2021آخر تحديث :
نادية الجندي تنعي وفاة مصطفى محرم
نادية الجندي

 

كتب:علي الشيخ

نعت الفنانة نادية الجندي الكاتب القدير مصطفى محرم الذى توفى منذ ساعات قليله بعد مروره بأزمة صحية، قبل ساعات استدعت نقله لأحد المستشفيات، وإيداعه في العناية المركزة.

حيث نشرت صورة تجمعها به، وعلقت قائلة:ببالغ من الحزن والأسي بنعي صديقي ورفيق مشواري الفني الكاتب الكبير مصطفى محرم، فقدنا واحد من أهم أعمدة
صناعة السينما المصرية والعربية كاتب لن يتكرر، وصديق لن يتكرر حزنت جداً لسماع هذا الخبر.

وتابعت بدءت مشواري الفني معاه في فيلم الباطنية
ثم توالت أعمالنا المتميزة (وكالة البلح – ودادالغازية-الخادمة-شهدالملكة-امراة_فوق القمة-الامبراطورة-امن دولة) ومسلسل مشوار امراة
والعديد من أهم الأعمال في تاريخ السينما والتلفزيون

وأنهت الله يرحمه يارب خالص التعازي لأسرته وأبنه حسين مصطفى محرم ولكل محبيه.

هو أحد أشهر المؤلفين في مصر والعالم العربي، قدم مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الناجحة، بينها: الباطنية، البوابة الثانية، علي يا ويكا، ريا وسكينة، عائلة الحاج متولي، بريق في السحاب، العطار والسبع بنات.

جديرا بالذكر كرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مساء أمس الخميس، نجمة الجماهير نادية الجندي ضمن احتفال قطاع شؤون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، بذكرى نصر العاشر من رمضان، كما سيتم تكريم مجموعة من أبطال القوات المسلحة، وعدد من نجوم ونجمات الفن، الذين قدموا أعمالًا فنية وطنية، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية .

نجمة الجماهير قدمت عدة أعمال سينمائية وطنية تناولت فيها الصراع العربي الاسرائيلي وقدمت فيلمين ” مهنة في تل ابيب ” و” 48 ساعة في اسرائيل ” كما قدمت اعمال اخري حاربت فيها الارهاب وتجار المخدرات والمافيا الدولية .

الاخبار العاجلة