ملوك الجدعنة الحلقة الـ22..سفينة يقع في فخ..وسرية يثبت كفاءته لسليم 

علي الشيخ4 مايو 2021آخر تحديث :
مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة

 

كتب:ولاء أحمد 

عرضت الحلقة الـ 22 من ملوك الجدعنة الكثير من الأحداث الغير متوقعة،حيث قرر عمرو سعد الذي يجسد شخصية “سرية” أن يكمل في اتفاقه مع سليم ومجدي وسلم لهم المخدرات وأصبح رجل من رجالة سليم وما زال يبحث عن مكان الألماس لكي يكمل اتفاقه.

 

ومن ناحية أخرى ذهب مصطفى الذي يجسد شخصية “سفينة” لربيع الذي اتفق معه أن يساعده في بيع الألماس لأحد الشخصيات المهمة، وعندما ذهب اكتشف الفخ الغير متوقع “أن هذا الرجل هو الرأس الأكبر” حيث حاصرة وهدده أنه لن يخرج إذا لم يعطه الألماس.

أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل ملوك الجدعنة

ولكن كان لديه خيار آخر حيث عرض عليه أن يعطيه ما يريده، في ثمن الألماس وهو “خمسة ملايين جنيه” مقابل أن يعمل معهم ويصبح رجل من رجاله في مصر .

وظلت الحيرة تطارد سرية، ولكن في الأخير أعطاه الألماس وقال له أنه سيفكر في الأمر .

 

هل سيوافق أن يتجه في هذا الاتجاه أم ماذا سيفعل؟ 

 

وعلى صعيد متصل ذهب أحمد كشك الذي يجسد شخصية “ناصر” زوج أخت سفية ‘رانيا يوسف’ والتي تجسد شخصية “نجلاء”، لها في المصحة كي يطمئن عليها.. وحادثها كثيرا عن ذكرياتهم معا وعن ما أصابه من حزن وألم بعد موت ابنتهما حبيبة ولكن صدمتها ما زالت تسيطر عليها لم تجبه بشئ ولكنها أخذت تتقيأ.

استسلمت ياسمين رئيس والتي تجسد شخصية “فاتن حرفوش” لقدرها البائس بعد أن اتفقت أختها عواطف مع زوجها عليها وطردها من البيت، وذهبت في ظلام الليل لتنام على أحد مقاعد حديقة عامة في وسط الشارع .

وأثبت “سرية” لسليم؛ وذلك من خلال مراقبته لمجدي هو وصديق السجن مصطفى واكتشف أن مجدي عثر على زوجة العتال “دينا” أخت سليم .

أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل ملوك الجدعنة

ثم أعد “مجدي” ورق لكي يجعلها تمضي على ممتلكاتها باستخدام رجاله دون أن تعلم أنه مجدي الذي يقرر لخيانتها أيضا بعد أن وثقت به ولكن وصل “سرية” في الوقت المناسب وأنقذها، وسافرت دينا لأخيها خارج مصر.

وعاتب سليم مجدي بمكالمة هاتفية على تقصيره مؤكدا أن اختياره لـ “سرية” لم يكن من فراغ وأنه أثبت جدارته له لم يشعر بعد بما كان قد يدبره له مجدي من خيانة له ولدينا .

وعرضت الحلقة أيضا مواجهة درامية بين “سرية” وأخيه “سعيد” حيث عاد للحارة مرة أخرى بعد اختفاءه هو وسفينة، بعد مقتل عنتر.

ثم عاد مرة أخرى بثياب جميلة ونظيفة توضح ما أصبح عليه من ثراء، ثم واجه أخوه قائلا :”مين اللي حط المخدرات لعطية مين السبب في سجنها” ولكن تهرب من السؤال، ولكن سرية يعرف أنه هو السبب وراء حبس أمه، فتعصب عليه وضربه وعاتبه عتابا قاسيا على ما فعل.

مسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

 

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

 

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات

 

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا على قناة “MBC مصر” في تمام الساعة السابعة مساء عقب انتهاء برنامج” رامز عقله طار” .

وتكون الإعادة في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا، والساعة الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على منصه “شاهد VIP” قبل عرضه على قناة “إم بي سي مصر” بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي.

الاخبار العاجلة