ميعادنا في كلاسيك روك… مصطفى قمر أشعل إنستجرام

علي الشيخ10 ديسمبر 2020
الفنان إدوارد

 

كتب :  حسناء جبل

 

أثار مصطفى قمر أنظار الجماهير بصوره للفنان إدوارد على موقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات« إنستجرام».

 

حيث علق عليها قائلا: بكره الجمعه ميعادنا في كلاسيك روك من الساعة 7,30 مع الفنان السكر والعسل إدوارد هيغني مع فرقته الرائعه الچيبسيز ويفتتح الحفل فريق الروك الرائع «404»وسيغني أيضاً الرائع الاستاذ شيرين كل الاغاني الاجنبية الرائعة.مستنيكم ……المكان ده لأول مرة في مصر هيكون فيه دايما اشيك وارقى مزيكا وفنانين في الوطن العربي.

 

يذكر أن الفنان إدوارد يشارك في أحدث مسلسل”نسل الاغراب” الذي يجمع بين كل من الفنانين أحمد السقا،وأمير كراره،ومن تأليف وإخراج محمد سامي،والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل ومن إنتاج سينرجي،وتدور أحداثه في إطار صعيدي،ويجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل خاصة بعد نجاحه في موسم رمضان الماضي في مسلسل “البرنس” ومسلسل “فرصة تانيه”.

 

وتعد المره الثانيه الذي يجسد فيها الفنان إدوارد شخصية صعيديه بعد مسلسل «ولد الغلابه» الذى قدمه العام الماضي وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً.

 

جديراً بالذكر أن الفنان مصطفى قمر،طرح مؤخراً أغاني ألبومه الجديد “لمن يهمه الامر2″ ويضم7 أغاني وهي”مسافر” “وعجوز في المدينة”، ” ودقي عودك”، “وحبك على جبيني” “وسوسنة”،” وحنونة” عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

الاخبار العاجلة