مو إسماعيل أول ممثل مصري في بوليوود من خلال فيلم Khuda Haafiz 2

علي الشيخ19 يوليو 2022آخر تحديث :
مو إسماعيل
مو إسماعيل

أعرب الفنان مو إسماعيل عن سعادته العارمة بكونه أول ممثل مصري يشارك في أحد أفلام بوليوود، وذلك من خلال فيلم Khuda Haafiz 2 بطولة النجم العالمي فيديوت جاموال، وعدد من المع النجوم والذي عرض في 8يوليو الجاري في الهندي، وحقق إيرادات عالية .

مو إسماعيل فيلم Khuda Haafiz 2
مو إسماعيل فيلم Khuda Haafiz 2

مو إسماعيل

وقال مو إسماعيل في مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية: شرف كبير لي المشاركة في هذا العمل، وهو أول فيلم كبير من بوليوود يتم تصوير جزء منه داخل مصر وبالاخص في منطقة الأهرامات.

وأشار مو إلى أن أدوار معينة بالفيلم صورت في مصر، مؤكدًا أنه تم ترشيحيه وحصوله على الدور، تصوير مشاهده في شهر ديسمبر الماضي.

وأكد مو إسماعيل إلى أن اللغة التي مثلت بها في الفيلم الهندي باللغتين العربية والإنجليزية، لافتًا إلى أنه يستطيع أيضا تحدث باللغة الإسبانية.

مو إسماعيل فيلم Khuda Haafiz 2

ويقدم مو اسماعيل ضمن أحداث فيلم Khuda Haafiz 2 الدور الرئيسي لشخصية الشرير في مصر”طابش حاجي”، وهو عضو شهير في المافيا، وتدور معه أحداث المطاردات مع فيديوت جموال، خاصة وأنه يحمي الشخصية التي يحاول جموال استعادة ابنته منه.

Khuda Haafiz Chapter 2
Khuda Haafiz Chapter 2

قصة فيلم Khuda Haafiz Chapter 2

تدور قصة فيلم Khuda Haafiz 2 حول شخصيتي “سمير” و”نرجس”، فبعد التغلب على كل الصعاب في حياتهما، يجدان شعاعًا من الأمل والتفائل عندما تدخل نانديني الصغيرة حياتهما، وتكتمل أسرتهم لتصبح سعيدة لفترة ما، لكن سعادتهم لم تدم طويلاً، وفي تطور غريب من القدر تختفي “نرجس” ويبدأ سمير في البحث عنها ويتنقل من مكان إلى آخر في محاولة لاستعادة صغيرته وسط أجواء من الإثارة والأكشن.

أبطال فيلم Khuda Haafiz Chapter 2

يشارك في بطولة فيلم Khuda Haafiz 2، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • فيديوت جاموال.
  • شيفاليكا أوبيروي.
  • دانيش حسين.
Khuda Haafiz Chapter 2
Khuda Haafiz Chapter 2
  • مينكا.
  • أسرار خان .
  • مو إسماعيل .
  • من تأليف وإخراج فاروق كبير.
  • وإنتاج كومار مانجات باتاك وأبهيشيك باتاك وسنيها بيمال باريخ ورام ميرشنداني تحت راية استوديوهات بانوراما.
الاخبار العاجلة