موعد عرض مسلسل قواعد الطلاق الـ45 على MBC4

علي الشيخ16 نوفمبر 2021آخر تحديث :
مسلسل قواعد الطلاق الـ45
مسلسل قواعد الطلاق الـ45

أعلنت الفنانة إنجي المقدم، عن موعد عرض مسلسل قواعد الطلاق الـ45، على قناة MBC4 ومنصة شاهد الأصلية.

موعد عرض مسلسل قواعد الطلاق الـ45

ومن جانبها نشرت “المقدم” البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلة:قواعد الطلاق الـ45، 21 نوفمبر على MBC4 وشاهد الأصلية ، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

مسلسل قواعد الطلاق الـ45
موعد عرض مسلسل قواعد الطلاق الـ45

نرشح لك – دينا الشربيني تتورط في قضية قتل ضمن أحداث مسلسل آخر دور

شخصية إنجي المقدم في قواعد الطلاق الـ45

وتجسد الفنانة إنجي المقدم خلال أحداث المسلسل دور زوجة عمر الشناوي، الذى يعمل مخرجًا، وتحدث خلافات بينهما تنتهي بالطلاق، ويتناول العمل قصة كل سيدة متزوجة وانفصلت عن زوجها.

أبطال مسلسل قواعد الطلاق الـ45

مسلسل “قواعد الطلاق الـ45” من بطولة إنجي المقدم، عمر الشناوي، هيدي كرم، هنا شيحة، إنجي أبو زيد، جيهان الشماشرجي وصدقي صخر، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

مسلسل قواعد الطلاق الـ45
مسلسل قواعد الطلاق الـ45

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول كاتبة مشهورة تنفصل عن زوجها وتخفي الخبر عن المحيطين بها، وتبدأ في البحث مع صديقاتها عن أسباب السعادة في العلاقات العاطفية.

وتدور أحداث النسخة الأصلية من المسلسل الذي يحمل اسم Girlfriends’ Guide to Divorce، حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

إنجي المقدم
إنجي المقدم

آخر أعمال إنجي المقدم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إنجي المقدم مسلسل “” الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، رياض الخولي، ماجد الكدواني وعدد من النجوم ضيوف الحلقات، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي .

اقرأ المزيد:

> نجلاء بدر تفقد ابنها في الحلقة الثالثة من حكاية ويبقى الأثر

> نيكول سابا تخطف الأنظار بصورة من كواليس فيلم مفتاح الحب

> درة تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 10 حلقات

الاخبار العاجلة