موعد عرض مسلسل القاتل الذي أحبني لـ هاني رمزي

علي الشيخ9 يناير 2022آخر تحديث :
موعد عرض مسلسل القاتل الذي أحبني
موعد عرض مسلسل القاتل الذي أحبني

يبحث العديد من عشاق الدراما في الوطن العربي، عن موعد عرض مسلسل القاتل الذي أحبني لـ هاني رمزي وعدد من ألمع النجوم.

بوستر مسلسل القاتل الذي أحبني
موعد عرض مسلسل القاتل الذي أحبني

موعد عرض مسلسل القاتل الذي أحبني 

ومن جانبه نشر الفنان هاني رمزي، البوسترات الرسمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ومعلنا عن قرب موعد عرض مسلسل القاتل الذي أحبني.

وعلق قائلًا: وحشتوني ، ووحشني أعملكو مسلسلات لطيفة تدخل بيوتكم وأنتو مرحرحين على الكنبة ، رغم أن لسه مسلسلات ” مبروك جالك قلق ، عصابة بابا وماما ” محققه نسب مشاهدة ضخمة على المنصات ، رجعتلكو بعد 12 سنة بمسلسل ” القاتل الذي أحبني ” يارب أكون خفيف عليكو ف الجو البرد ده يعرض على منصة TOD TV و شبكة قنوات Bein وعلى المواقع اونلاین”.

أبطال مسلسل القاتل الذي أحبني 

يشارك في بطولة مسلسل “القاتل الذى أحبني” الفنان هاني رمزي سهير رمزى، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، عمرو صحصاح، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل القاتل الذي أحبني
موعد عرض مسلسل القاتل الذي أحبني

وفي سياق متصل يستعد الفنان هاني رمزي لبدء تصوير فيلم ، بعد فترة طويلة من التحضير، وكان يحمل اسم مبدئي عمر المحتار نظرًا لاحتيار البطل الأمر الذي آثار جدل واسعًا.

وتدور أحداث فيلم شقاوة أونلاين في إطار اجتماعي وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية، التي تعود عليها الفنان هاني رمزي ويقدمه بشكل مختلف عن أعماله السابقة.

كواليس مسلسل القاتل الذي أحبني
كواليس مسلسل القاتل الذي أحبني

آخر أعمال هاني رمزي

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي  فيلم “200 جنيه”، بطولة الفنانة إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وعدد من ألمع النجوم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

الاخبار العاجلة