موعد عرض فيلم من أجل زيكو في السينمات

علي الشيخ29 نوفمبر 2021آخر تحديث :
موعد عرض فيلم من أجل زيكو
موعد عرض فيلم من أجل زيكو

يبحث العديد من الجمهور، عن موعد عرض فيلم من أجل زيكو في السينمات، حيث كشفت الشركة المنتجة للفيلم موعد طرحه في دور جميع العرض.

موعد عرض فيلم من أجل زيكو

ويعرض فيلم “أجل زيكو” يوم 5 يناير ضمن أفلام إجازة نصف العام.

موعد عرض فيلم من أجل زيكو
موعد عرض فيلم من أجل زيكو

أبطال فيلم من أجل زيكو

يشارك في بطولة فيلم “من أجل زيكو” كريم محمود عبد العزيز و ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، على أن يظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

أحداث فيلم من أجل زيكو

وتدور أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي، بعيدا عن الأكشن والحركة.

تفاصيل فيلم من أجل زيكو

تدور قصة الفيلم حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل على عربة نقل موتي، ومتزوج من منة شلبي ولدية ابن منها، ويعاني والده من مرض الزهايمر ومع تتابع الأحداث، تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة نظرا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على قول أن ابنه غبي.

بوستر فيلم من أجل زيكو
بوستر فيلم من أجل زيكو

ومع تتابع الأحداث تشارك رانيا منصور في إحدي الحفلات التنكرية، وأثناء خروجها من الحفل تتعرض لحادث سيارة ويقابلها كريم بعربية نقل الموتي، ويضعها في الصندوق الخاص بالعربة، وبعد مرور بعض الوقت تفوق رانيا من الغيبوية لتجد نفسها في صندوق الموتي الأمر الذي يجعلها تصاب بانهيار عصبي، ومن هنا تنشأ بينهما قصة حب.

فيلم من أجل زيكو
فيلم من أجل زيكو

كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي 

وفي نهاية الفيلم يذهب كريم محمود عبدالعزيز إلي المدرسة بصحبة ابنه وزوجته، ويكتشف بعد ذلك أن هناك تشابه أسماء بينه وبين ابنه، وبعدها تطلب منة شلبي الطلاق، ويحاول أن يجعلها تتراجع عن موقفها.

الاخبار العاجلة