“قليلون يعرفون من أنا”.. تعرف على موعد عرض فيلم جورجينا رودريجيز الوثائقي

ياسمين درويش8 سبتمبر 2021
جورجينا ورنالدو

أعلنت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، البالغة من العمر 27 عامًا، عن تصوير فيلم وثائقي على منصة نتفليكس الرقمية. 

قصة فيلم جورجينا الوثائقي 

يحكي مسيرة صعودها وقصة حياتها إلى حين تعرفها على لاعب كرة القدم البرتغالي العائد لتوه إلى مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

اسم فيلم جورجينا الوثائقي

وسيحمل الفيلم عنوان I Am Georgina أنا جورجينا وسيحكي قصة امرأة طموحة استطاعت أن تحول حياتها من الشقاء والفقر بعد أن كانت تعمل مربية أطفال في بريستول الإنجليزية، إلى أسعد امرأة على الإطلاق بعد عثورها على الحب مع رونالدو.

موعد عرض فيلم جورجينا الوثائقي

ووفقا لما ذكرته تقارير بريطانية فإنّ صديقة اللاعب البرتغالي ستقدم نفسها في الفيلم بعبارة: “الكثير من الناس يعرفون اسمي، لكن القليل منهم يعرفون من أنا”.

فيلم جورجينا الوثائقي
فيلم جورجينا الوثائقي

وفي سياق متصل نشرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صورة من كواليس فيلمها الوثائقي الجديد والذي يحمل اسم “أنا جورجينا” ،عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة : “هل أنتم مستعدون” مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

ويكشف فيلم جورجينا الوثائقي الجديد الكثير من تفاصيل علاقة الحسناء بأحد أفضل اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة “كرستيانو رونالدو”.

وفي سياق متصل لاحظت وسائل الإعلام العالمية أن رودريغيز ارتدت خلال حضورها للقاء ميكروفونا ظهر على ظهرها أثناء تواجدها مع كريستيانو جونيور، نجل قائد البرتغال، في المدرجات.

وأوضحت الحسناء أنها ارتدته لأنها كانت تصور فيلما وثائقيا من إنتاج شركة “NETFLIX” لإنتاج الأفلام والمسلسلات عن حياتها الشخصية.

وكانت جورجينا عاشت في تلك المدينة الواقعة في شمال شرقي إسبانيا مع أسرتها من سن 3 سنوات وحتى ذهابها لمدريد في عمر 17 سنة، لتلتقي هناك برونالدو وقت عملها في متجر الأزياء الراقية “Gucci”.

يذكر أن علاقة رونالدو بجورجينا قد بدأت في عام 2016 وأسفرت عن إنجابهما لابنة الدون آلانا مارتينا في 12 نوفمبر 2017، بالإضافة لرعايتها أبنائه الثلاثة الآخرين كريستيانو جونيور والتوأم إيفا وماتيو.

تبلغ عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، من العمر 27 عاما، وهي من مواليد مقاطعة ويسكا، وبالتحديد في مدينة خاكا التي تقع في الشمال الإسباني.

معلومات عن عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا

– تعمل جورجينا كراقصة باليه

ً – تعمل كعارضة أزياء أيضا في مدينة مدريد.

– على صعيد وسائل التواصل الاجتماعي تملك العارضة الشابة نحو 26.6 مليون متابع على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

– علاقتها مع بدأت في أواخر 2016، حسب ما أكدت مجلة “أولًا” الإسبانية.

– تقابلا لأول مرة في أحد الأحداث الترويجية الخاصة بخط موضة “دولسي أند جابانا” .

ً – تواعدا سرًا من بعدها دون إخبار حتى المقربين منهم بتفاصيل لقاءاتهم.

ً – كان أول لقاءات الثنائي العلنية في باريس عندما ذهبا معا لـ “ديزني لاند” وحاول البرتغالي إخفاء اللقاء عندما ارتدى قبعة بيسبول، وشعرًا مستعارًا ونظارات شمسية حاول إخفاء ملامحه بها.

الاخبار العاجلة