موعد عرض فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم

علي الشيخ11 فبراير 2022آخر تحديث :
موعد عرض فيلم تسليم أهالي
موعد عرض فيلم تسليم أهالي

ينتظر عشاق السينما في مصر والوطن العربي، موعد عرض فيلم تسليم أهالي بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وعدد من ألمع النجوم.

فيلم تسليم أهالي
موعد عرض فيلم تسليم أهالي

موعد عرض فيلم تسليم أهالي

ومن المقرر عرض فيلم تسليم أهالي في دور العرض السينمائية في عيد الفطر.

يجسد الفنان هشام ماجد دور طبيب بشرى يحلم بالهجرة إلى دولة كندا ويدعى “خليل صدقي” ضمن أحداث الفيلم، ويدخل في العديد من المواقف مع بطلة العمل دنيا سمير غانم.

أبطال فيلم تسليم أهالي 

ويشارك في بطولة فيلم تسليم أهالي الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، الراحلة دلال عبد العزيز، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، عبد الله مشرف وعدد من ألمع النجوم، من إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج هشام جمال.

أبطال فيلم تسليم أهالي
موعد عرض فيلم تسليم أهالي

أحداث فيلم تسليم أهالي 

وتدورأحداث فيلم تسليم أهالي حول مطاردة الفنانة لوسى لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذى يجسد دورالبطولة أمام دنيا، مما يضطرهم إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجا وتدورالأحداث بينهما في إطار كوميدي.

وتستعد دنيا سمير غانم، وأبطال مسلسل “عالم موازي” للعودة إلى البلاتوه لاستئناف تصوير العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022.

وتدور أحداث مسلسل “عالم موازي” في إطار تشويقي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتم تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي، عقب إصابة دنيا سمير غانم، ووالديها بفيروس كورونا.

أبطال مسلسل عالم موازي 

يشارك في بطولة مسلسل “” الفنانة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

دنيا سمير غانم
موعد عرض فيلم تسليم أهالي 

آخر أعمال دنيا سمير غانم 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم مسلسل “بدل الحدوتة 3” فى رمضان قبل الماضى، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك فى بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومى فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي.

الاخبار العاجلة