موعد عرض حكاية طعم الدنيا من مسلسل “إلا أنا”

علي الشيخ25 نوفمبر 2021آخر تحديث :
إيمان العاصي
إيمان العاصي

أعلنت الفنانة إيمان العاصي عن موعد عرض حكاية طعم الدنيا ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

موعد عرض حكاية طعم الدنيا 

ومن جانبها نشرت إيمان العاصي صورة البوستر الرسمي للحكابة وعلقت قائلة: “توكلنا على طعم الدنيا، مسلسل إلا أنا من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء “، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

موعد عرض حكاية طعم الدنيا
موعد عرض حكاية طعم الدنيا

أحداث حكاية طعم الدنيا

وتدور أحداث الحكاية حول شخصية فتاة تنشأ في دار الأيتام، وهي متفوقة في دارستها، ومع تتابع الأحداث سوف تقوم بتحضير ماجستير ودكتوراه، وتناقش من خلالها فكرة اعتماد الشخص على نفسه، وكيف يصل إلى حلمه حتى مع مروره بالعديد من الظروف القاسية.

أبطال حكاية طعم الدنيا

يشارك في بطولة حكاية “طعم الدنيا” إيمان العاصي،إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد على رزق، هاجر عفيفي حنان سليمان، سامي مغاورى، نهال عنبر، نوال سمير، رشا بن معاوية، هبة حسن، أميرة الشريف، رضا ادريس، محمد رضوان، محمود عامر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ملك زاهر وإيمان العاصي باميلا الكيك
ملك زاهر وإيمان العاصي باميلا الكيك

وتنتظر العاصي عرض فيلم “” بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله،من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى أكشن تشويقي.

إيمان العاصي

آخر أعمال إيمان العاصي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مسلسل “الدايرة” من بطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، أمانى كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ، وعماد رشا وعدد آخر من الفنانين الشباب من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى .

الاخبار العاجلة