مواعيد عرض مسلسل نقل عام والقنوات الناقلة

علي الشيخ28 يناير 2022آخر تحديث :
مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

أعلن الفنان إيهاب فهمي عن مواعيد عرض مسلسل نقل عام، بطولة محمود حميدة وإيهاب فهمي، وسوسن بدر ودينا، وعدد من ألمع النجوم، والذي، من المقرر عرضه يوم غدًا.

مواعيد عرض مسلسل نقل عام
مواعيد عرض مسلسل نقل عام

وفي سياق متصل متصل نشر إيهاب فهمي البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: توكلنا على الله مواعيد عرض مسلسل نقل عام على قنوات on ابتداء من السبت القادم بإذن الله”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

ومن المقرر عرض مسلسل نقل عام على يوم 29 يناير الجاري على قناة on tv.

مواعيد مسلسل نقل عام

ويعرض مسلسل نقل عام من السبت إلى الأربعاء، على شاشة قناة” ON” العامة فى تمام الساعة الثامنة مساءً وتعاد في تمام الساعة الثانية عشر مساءً وتعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا والإعادة الثانية في تمام الواحدة ظهرًا، بينما يعرض على قناة “ON Drama” في تمام الساعة العاشرة مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا والإعادة الثانية في العاشرة صباحًا والإعادة الثالثة في تمام الرابعة عصرًا ويتوافر المحتوى كاملًا وبشكل حصري عبر منصة “Watch It” الرقمية، كما تعرض حلقات العمل على شبكة قنوات “mbc 1” يوميًا من الأحد إلى الخميس.

مسلسل نقل عام
مواعيد عرض مسلسل نقل عام

وتدور قصة مسلسل”نقل عام” في دراما عائلية، حول عائلة محمود حميدة الذي يعمل سائقا في هيئة النقل العام وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما أيضًا.

أحداث مسلسل نقل عام

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى خلال 30 حلقة، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، منها الانفجار السكانى، تجارة الأعضاء، الثأر، السوشيال ميديا وخطورة استخدامها بطريقة خاطئة.

أبطال مسلسل نقل عام

يشارك في بطولة مسلسل “نقل عام” الفنان محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، أحمد بدير، محسن محيي الدين، نيكول سابا، إيهاب فهمي، ريم البارودى، ميريهان حسين، نور خالد النبوى، محمد محمود عبدالعزيز، وكريم عبدالخالق، وعدد من ألمع النجوم، ومن إنتاج مشترك بين محمود عبد العزيز المتحدة للخدمات الإعلامية.

ريم البارودي مسلسل نقل عام

وأكدت ريم البارودي في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز” بأنها تجسد الابنه الكبرى للفنان محمود حميدة وسوسن بدر ضمن أحدث المسلسل ولديها شقيها فقط، بينما لديها أخوة ولكن من أم أخرى.

كواليس تصوير مسلسل نقل عام
مواعيد عرض مسلسل نقل عام

آخر أعمال إيهاب فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي حكاية  ضمن أحداث الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” بطولة بسمة، إيهاب فهمى، محمد على رزق، هبة عبد الغنى، ندا عادل، ياسمين البشبيشى، لبنى عزت وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

الاخبار العاجلة