مواعيد عرض مسلسل الحلم على قناة “الحياة”

علي الشيخ3 يناير 2022
مسلسل الحلم

تعرض قناة الحياة مسلسل الحلم للفنان محمد رياض وعدد من ألمع النجوم من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ9 مساء، على قناة “الحياة” مواعيد عرض مسلسل الحلم.

مواعيد عرض مسلسل الحلم
مواعيد عرض مسلسل الحلم

مواعيد عرض مسلسل الحلم 

ويعرض مسلسل الحلم من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء على شبكة قناة الحياةالفضائية ويعاد الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، و12 ظهرا.

أبطال مسلسل الحلم

يشارك في بطولة مسلسل “الحلم” الفنان محمد رياض، ورانيا فريد شوقي وصابرين ووفاء عامر،وأحمد عبد العزيز، وكمال أبو راية، وسميرة عبد العزيز، ياسمين جمال، نهال عنبر، وأنوشكا و مي كساب، وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج حسني صالح.

موعد عرض مسلسل الحلم
مواعيد عرض مسلسل الحلم

وتظهر الفنانة  في دور زوجة الفنان محمد رياض فهى امرأة مكافحة وتقف بجوار زوجها باستمرار، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

تفاصيل مسلسل الحلم 

ويبرز مسلسل الحلم جهود الدولة المصرية تجاه الإنسانية وإنقاذ حياة سكان المناطق غير الآمنة ونقلهم في حي الأسمرات بمراحله المختلفة.

مسلسل الحلم
مواعيد عرض مسلسل الحلم

آخر أعمال محمد رياض

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رياض مسلسل “النمر” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

الاخبار العاجلة