منة تيسير: شخصيتي في “مهلة أخيرة” متقلبه ومختلفة عن كل أدواري.. وسعيدة بالتعامل مع كل الكرو لأنه أول تعاون

علي الشيخ19 يناير 2023آخر تحديث :
منة تيسير
منة تيسير

كشفت الفنانة منة تيسير، تفاصيل شخصيتها في حكاية “مهلة أخيرة” ضمن حكايات مسلسل “في كل أسبوع حكاية”، بطولة النجمة داليا مصطفى،نور محمود، وعدد من ألمع النجوم من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج معتز حسام، وإنتاج مها سليم.

حكاية مهلة أخيرة
منة تيسير حكاية مهلة أخيرة

منة تيسير حكاية مهلة أخيرة

وقالت منة تيسير في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز”: “أجسد شخصية تدعى رغدة، وهي شخصية متقلبه ومحيره للجمهور، مشيرة إلى أنها تنتمي إلى نوعية الشخصيات التي تتحدث ولا تسطيع معرفة هل هي طيبة وجدعة أم غير ذلك”.

وأضافت: إن صفات الطيبة والحب والكراهية والغيرة والشر كلها موجودة في تركيبة “رغدة” على ضمن أحداث الحكاية.

ولفتت منة إلى أنها دائما ستكون في صراح مع الشخصيات المتغيرة والمكونه لشخصية “رغدة”، مؤكدة إلى أنها شخصية جديدة بالنسبة لها.

وأكدت منة تيسير أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج معتز حسام، حيث يعتبر أول تعاون بينهم، مشيرة إلى أنه من رشحها للدور، وكان واثق في أنها قادرة على اتقان الشخصيتها التي ينبع منها عدة شخصيات فرعية وهي شخصية “رغدة”.

الفنانة منة بدر تيسير
الفنانة منة بدر تيسير

ومؤخرًا أعلنت شركة “سيلميديا” للمنتجة مها سليم انطلاق تصوير حكاية مهلة أخيرة خامس حكايات مسلسل “فى كل أسبوع حكاية” الذى يتم عرضه حاليا على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة watch it الرقمية.

أبطال حكاية مهلة أخيرة

يشارك في بطولة حكاية مهلة أخيرة، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • داليا مصطفى.
  • نور محمود.
  • ناهد رشدي.
  • لبنى ونس.
  • منة تيسير.
  • أشرف طلبة
  • من تأليف مصطفى جمال هاشم.
  • وإخراج معتز حسام.
  • وإنتاج شركة “سيلميديا”.
المخرج معتز حسام
المخرج معتز حسام

وانطلق يوم السبت الماضي، عرض “فيه أمل” ثالث حكايات المسلسل بطولة محمد كيلانى وكارولين عزمى محمد المولي، هنا يسري، شهد الشاطر وآخرين وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، حيث تعرض الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما تعرض على cbc دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 2 مساء.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة بدر تيسر حكاية “تاج راسنا بابا” ضمن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك 4، بطولة الفنان صلاح عبد الله، منة فضالي، بسمه داوود ، إسلام جمال، أحمد رفعت، منة بدر تيسير، تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج شركة ارت ميكرز، وإخراج محمد الخبيري.

منة تيسير ونور محمود
منة تيسير ونور محمود
الاخبار العاجلة