معتز فتيحه: خدود الفراولة وريتسا يدوران في عالم واحد

علي الشيخ4 يناير 2022آخر تحديث :
معتز فتيحه
معتز فتيحه

كشف المؤلف معتز فتيحه، عن علاقة فيلم خدود الفراولة، الذي من المقرر بدأ التحضيرات في الفترة المقبلة، وفيلم “ريتسا” الذى يعرض حاليا بدور العرض السينمائية.

رواية خدود الفراولة للروائي معتز فتيحه

وقال معتز فتيحه خلال لقائه ببرنامج الكافية المذاع على قناة الشمس الفضائية: خدود الفراولة تدور في نفس عالم إلى حد ما، مشيرًا إلى اننا نرى ما حدث في ريتسا قبلها بـ 10 سنوات بالنسبة إلى بعض الشخصيات وشخصيات أخرى.

معتز فتيحه

وعن موعد عرض فيلم خدود الفراولة قال فتيحه: احتمال أن يكون في هذا العام 2022 مؤكدًا أن خدود الفراولة رابطة أغلب الحاجات التي عملها من (فيلم، رواية).

وتحدث معتز فتيحه عن تعاونه مع المنتج أيمن يوسف، كان بيدعما من غير مشروط، ولم يستخسر اي شئ في سبيل ريتسا مؤكدا أنه قام بعمل أكبر حملات الدعاية.

العرض الخاص لـ فيلم ريتسا

وأضاف كان يوجد مشاكل في الإنتاج وعندها قال المنتج أيمن يوسف: “يا اما اعمل الفيلم بنجوم الصف الأول أمام وخلف الكاميرا يااما مش هعمله”.

وأكد معتز فتيحة أنه يجهز إلى فيلم خدود الفراولة، وعدد من الأعمال مشيرًا إلى أنه لم يفكر في التمثيل وأنه ظهر في مشهد بجانب الفنان محمود حميدة في ريتسا وهو للتاريخ.

ويعرض لـ معتز فتيحة فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى. 

قصة فيلم ريتسا

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

البوستر الدعائي لفيلم ريتسا

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

الاخبار العاجلة