مصطفى شعبان يتصدر تريند تويتر الدول العربية..بعد عرض الحلقة 29 من “ملوك الجدعنة”

علي الشيخ11 مايو 2021آخر تحديث :
قصة مسلسل بابا المجال
قصة مسلسل بابا المجال

مصطفى شعبان يتصدر تريند تويتر الدول العربية..بعد عرض الحلقة 29 من “ملوك الجدعنة”

كتب:علي الشيخ

 

تصدر هاشتاج تريند تويتر في الدول العربية، وذلك بعد عرض الحلقة 29 من مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر بسبب الاحداث المشوقة التي تضمنتها أحداث الحلقة، والتي نالت إعجاب الجميع، ويشارك شعبان العمل النجم عمرو سعد .

 

وشارك شعبان جمهوره بصورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”، ليحتفل معهم بإحتلاله تريند تويتر في الدول العربية بعد عرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة.

 

مصطفى شعبان يتصدر تريند الدول العربية
مصطفى شعبان يتصدر تريند الدول العربية

 

مسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

 

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

 

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا على قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة السابعة مساء عقب انتهاء برنامج” رامز عقله طار” .

 

وتكون الإعادة في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا، والساعة الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

 

كما يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على منصه “شاهد VIP” قبل عرضه على قناة “إم بي سي مصر” بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

يذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان ، مسلسل “أبو جبل”، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجى وبطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد على رزق ومحمود البزاوى وحسن حسنى وعايدة رياض وأحمد خالد صالح وأحمد حبشى وحسنى شتا وناهد رشدى وأحلام الجريتلى، وسناء شافع ومصطفى درويش وغفران محمد ومجدي البحيرى.

الاخبار العاجلة