تفاصيل مسلسل عائلة فرح لـ أشرف عبد الباقي

علي الشيخ31 يناير 2022آخر تحديث :
مسلسل عائلة فرح
مسلسل عائلة فرح

تعاقد الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، على بطولة مسلسل عائلة فرح الذي ينتمي إلى نوعية الـ 18حلقة فكرة يسري الفخراني وسيناريو وحوار هبة رجب، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج عصام شعبان.

ذكرى ميلاد أشرف عبد الباقي
مسلسل عائلة فرح 

أبطال مسلسل عائلة فرح 

يشارك في بطولة مسلسل عائلة فرح الفنان أشرف عبد الباقي، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير استعداد لعرضه قبل شهر رمضان المقبل.

أحداث مسلسل عائلة فرح

وتدور أحداث مسلسل عائلة فرح في إطار اجتماعي كوميدي وتتكون من 18 حلقة ومن بطولة أشرف عبد الباقي، فكرة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار هبة رجب، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج عصام شعبان.

أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي وهنا الزاهد

ويعد “عائلة فرح” المسلسل الثانى على التوالي الذى يقدمه أشرف عبد الباقى من نوعية أعمال الـ 18حلقة وما شابهها بعدما شارك في بطولة مسلسل “” المكون من 18 حلقة مع أحمد حاتم وهنا الزاهد وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

مسلسل “أنا وهي” بطولة الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

وجسد الفنان أشرف عبد الباقي في المسلسل شخصية دكتور شيرين عبد الوهاب للأمراض النفسية من خلال أحداث العمل.

مسلسل أنا وهي

يذكر أن أشرف عبد الباقى قدم مؤخرًا مسرحية “شمسية وأربع كراسى” على مسرح الساحل خلال فصل الصيف، وتم عرضها بعد ذلك في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض بطولة أشرف عبد الباقى وأوس أوس ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن “توتا” ميرهان حسين، وتأليف كريم عبدالوهاب و كريم سامى، وديكور محمود سامى، وأزياء هالة الزهوى، إضاءة أحمد الدبيكى، ومدير المسرح رشدى سلامة، ومن إخراج إشرف عبد الباقى.

الاخبار العاجلة