مسلسل سيدة العتمة أبطالها وموعد العرض والإعادة

علي الشيخ1 فبراير 2022آخر تحديث :
مسلسل سيدة العتمة
مسلسل سيدة العتمة

أعلنت منصة شاهد VIP، عن موعد عرض مسلسل سيدة العتمة عبر حسابها الشخصي الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

موعد عرض مسلسل سيدة العتمة

حيث نشرت صورة البوستر الرسمي للعمل وعلقت قائلة:” دراما تشويق، إثارة في مسلسل جديد ابتداءً من 3 فبراير”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

موعد عرض مسلسل سيدة العتمة

ومن المقرر عرض مسلسل سيدة العتمة على منصة شاهد VIP، يوم 3 فبراير الجاري وينتمي العمل إلى نوعية الإثارة والتشويق، ويتكون من 8 حلقات.

أبطال مسلسل سيدة العتمة

يشارك في بطولة مسلسل “سيدة العتمة” الفنانة سعاد عبد الله، صمود المؤمن، روان المهدي، سعود بوشهري، عبد العزيز صفر، وعدد من ألمع النجوم، قصة و سيناريو و حوار منى الشمري و من إخراج عيسى ذياب .

تفاصيل مسلسل سيدة العتمة

وأعلنت شركة “Art Group” للإنتاج الفني مؤخرًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عن بدء تصوير مسلسل سيدة العتمة و هو من قصة و سيناريو وحوار منى الشمري و من إخراج عيسى ذياب .

قصة مسلسل سيدة العتمة

وتدور قصة مسلسل “سيدة العتمة” في إطار تشويقي اجتماعي وينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة و يتكون من 8 حلقات و تعتبر هى تجربة انتاجية جديدة يقوم بها منتج العمل الفنان باسم عبد الامير و هى تجربة تقديم اعمال درامية قصيرة تعرض على منصة شاهد VIP.

أبطال مسلسل سيدة العتمة

كما أعلنت Art Group، عن تعاقدها مع الفنانة الكبيرة سعاد عبد الله على القيام ببطولة المسلسل و يعتبر مسلسل سيدة العتمة هو عودة فنية قوية للفنانة سعاد عبد الله بعد غياب عن الساحة الفنية خلال الفترة القادمة حيث انها تغيبت عن موسم رمضان 2021 بسبب فيروس  .

آخر أعمال سعاد عبد الله

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سعاد عبد الله مسلسل “جنة هلي” بطولة الفنان إبراهيم الحربي و حسين المهدي و شيماء علي و شهد الياسين و شهاب جوهر و لمياء طارق و أمل محمد و الراحلة انتصار الشراح و هند البلوشي و مشاري المجبيل، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف نوف المضف، وإخراج منير الزعبي .

الاخبار العاجلة