مسلسل ست الحسن قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2022

مسلسل ست الحسن قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2022
مسلسل ست الحسن

طرحت منصة شاهد vip، البرومو التشويقي لـ مسلسل ست الحسن بطولة هدى حسين، عبد المحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين، هند البلوشي، وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة .

قصة مسلسل ست الحسن
قصة مسلسل ست الحسن

قصة مسلسل ست الحسن 

وتدور قصة مسلسل “ست الحسن” في إطار من الجريمة والتشويق، حيث يحكي العمل قصصًا عن الجريمة، كما يناقش عددًا كبيرًا من القضايا الاجتماعية، وتم تصويره بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

أبطال مسلسل ست الحسن

يشارك في بطولة مسلسل “ست الحسن” عدد من ألمع النجوم في السعودية والوطن العربي أبرزهم:

  • هدى حسين.
  • عبد المحسن النمر.
  • أحمد الجسمي.
  • سحر حسين.
  • هند البلوشي.
  • حبيب غلوم.
  • آلاء شاكر.
  • شيخة البدر.
  • سعاد علي.
  • هدى الغانم.
  • سعيد سالم.
  • حسن رجب.
  • من تأليف محمد وعلي شمس.
  • ومن إخراج بسام شعبو.
  • وإنتاج شركة Eagle Films.

موعد عرض مسلسل ست الحسن 

ومن المقرر عرض مسلسل ست الحسن يوم 23 يوليو الجاري على منصة شاهد VIP، حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الـ8 حلقات.

أبطال مسلسل ست الحسن
أبطال مسلسل ست الحسن

هدى حسين

تعود النجمة هدى حسين بدور مركّب وصعب، ضمن دراما مشوّقة جداً، أساسها الغموض في أحداث مسلسل “ست الحسن”.

وشاركت حسين في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بمسلسل “من شارع الهرم إلى“، الذي آثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وقت عرضه، حيث قدمت من خلاله شخصية “عبلة” وهي طبيبة نسائية بارعة، والدة متحكّمة، وفي نفس الوقت جدة عطوف، وحاكمة تضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ.

“من شارع الهرم إلى ” بطولة هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، روعة السعدي، من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

عبد المحسن النمر

ومن المقرر أن يجسد الفنان عبد المحسن النمر دورًا محوريًا ضمن أحداث مسلسل ست الحسن، بطولة هدى حسين وعدد من ألمع النجوم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ?? هدى حسين (@hudahussain)

وكانت آخر أعماله مسلسل المنصة الجزء الثالث بطولة مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، باسم ياخور، سامر إسماعيل، سلوم حداد، أحمد الجسمي، منى واصف، معتصم النهار، سيد رجب، خالد القيش، ياسر النيادي، أويس مخللاتي، شادي الصفدي، رهام القصار، لين غرة، خالد السيد، علاء الزعبي، نظلي الرواس، مرام علي، وائل أبوغزالة، وائل زيدان، جابر جوخدار، غانم الزرلي، نورا العايق، أسامة حلال، مد ربدان، صابرينا.

ست الحسن
مسلسل ست الحسن

أحمد الجسمي

وتعافد الفنان أحمد الجسمي على بطولة مسلسل ست الحسن بطولة هدى حسين، عبد المحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين، هند البلوشي، وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة على منصة شاهد VIP.

وكانت آخر أعماله مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ، بطولة تابع أحمد الجسمي، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، نور، سماح، ميثم بدر، محمد الدوسري، علي الحسيني.

هند البلوشي

هند البلوشي، ممثلة كويتية، نشأت في عائلة فنية حيث كان والدها عازفًا للعود، وأختاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي، دخلت إلى المجال الفني عام 2005 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل (زينة الحياة) وقيل أنه أكتشف موهبتها حين حضرت لإحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي، لكن إنطلاقتها الحقيقة كانت من خلال مسلسل اللقيطة.

وتشارك في مسلسل ست الحسن، وكانت آخر أعمالها جنة هلي، سعاد عبد الله، إبراهيم الحربي، انتصار الشراح، شيماء علي، ملاك، شهد الياسين، شهاب جوهر، رولا أبو زيد، مشاري المجيب، هند البلوشي، حسين المهدي.

سحر حسين

أعلنت الفنانة العراقية ذات الأصل الكويتي، سحر حسين، عن تفاصيل مسلسل ست الحسن، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث تجتمع من خلاله مجدداً للعمل مع شقيقتها الفنانة القديرة هدى حسين، ونشرت سحر حسين صورة لأبطال العمل المشاركين فيه.

هدى حسين
هدى حسين مسلسل ست الحسن

وتفاعل الجمهور من خلال التعليقات ورحبوا بعودتها إلى الفن بعد غياب منذ 2019، حيث كان آخر أعمالها “هلي وناسي” ، وعبروا عن سعادتهم وحماسهم للعمل الجديد، وتمنوا لها النجاح الباهر، فيما علق البعض على تعاونها مع شقيقتها هدى حسين، وأشادوا بهذا التعاون ورحبوا به.