مسلسل أعمل إيه لـ خالد الصاوي وصابرين 2022 (تفاصيل)

علي الشيخ19 يونيو 2022آخر تحديث :
مسلسل أعمل إيه
مسلسل أعمل إيه

أعلنت الفنانة صابرين بدء تصوير مسلسل أعمل إيه، ويشاركها البطولة خالد الصاوي وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج سنرجي.

أبطال مسلسل أعمل إيه
أبطال مسلسل أعمل إيه

ومن جانبها نشرت صابرين صورة مع فريق عمل المسلسل، وعلقت عليها قائلة: “توكلنا على الله، مسلسل أعمل إيه مع الفنان خالد الصاوي، والمخرج أحمد عبد الحميد، والسيناريست محمد الحناوي، وإنتاج سينرجي، يارب يعجبكم”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أحداث مسلسل أعمل إيه

وتدور أحداث مسلسل أعمل إيه في إطار الـ 45 حلقة ومن المقرر عرضه خلال موسم الأوف سيزون.

أبطال مسلسل أعمل إيه 

يشارك في بطولة مسلسل أعمل إيه عدد من ألمع النجوم أبرزهم خالد الصاوي، صابرين، من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج سنرجي.

ويجسد خالد الصاوى شخصية رب أسرة خلال العمل، ويقدم المسلسل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها.

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كما تجسد صابرين شخصية متزوجة من خالد الصاوي ضمن أحداث مسلسل أعمل إيه، والعمل يناقش العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية، وذلك على طريقة مسلسل أبو العروسة، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل.

وكان الثلاثي خالد الصاوي ومحمد الحناوي وأحمد عبد الحميد، قد قدموا سويا مسلسل “خاتم سليمان” في عام 2011، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، كذلك تعاون خالد الصاوى مع السيناريست محمد الحناوى في مسلسل “تفاحة آدم”.

وكانت آخر أعمال صابرين مسلسل “الحلم” وتدور أحداثه في إطار درامي، ويدور المسلسل حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

خالد الصاوي مسلسل الاختيار 3
خالد الصاوي مسلسل الاختيار 3

آخر أعمال خالد الصاوي

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي مسلسل “الاختيار 3” بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وهو من إخراج بيتر ميمي.

الاخبار العاجلة