مسرحية في نص الليل.. غادة عادل وحسن الرداد يدخلان عالم بهجت قمر في موسم الرياض

علي الشيخ24 ديسمبر 2021
مسرحية في نص الليل

يجري المخرج عمرو عرفة بروفات مسرحية في نص الليل، للفنانة غادة عادل وحسن الرداد وعدد من ألمع النجوم، وهو عمل مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، يتم عرضه للمرة الأولى في موسم الرياض.

أيمن بهجت قمر وحسن الرداد
أيمن بهجت قمر وحسن الرداد

تفاصيل مسرحية في نص الليل 

تعتمد مسرحية في نص الليل على اعادة تيمات مختلفه قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر في المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، تم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية عصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل ، ويخرجها عمرو عرفه في أول عمل مسرحي له.

نرشح لك – موعد عرض حلقة سنة جديدة من مسلسل “خارج السيطرة” على شاهد vip

أبطال مسرحية في نص الليل 

يشار ك في بطولة مسرحية في نص الليل غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبد الرحمن، ريم مصطفى، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط ونيللي محمود، وهي أول إنتاج لشركة ABK media pro.

كواليس مسرحية في نص الليل
كواليس مسرحية في نص الليل

ويعرض لغادة عادل فيلم فيلم “”، من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

وتشارك في بطولة فيلم “بنات رزق” بجانب أروى جودة، شرين رضا، مي عمر، باسم سمرة، وعدد من ألمع النجوم، فيلم فكرة إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، واخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

مسرحية في نص الليل
مسرحية في نص الليل

وفي سياق متصل تعاقد الفنان حسن الرداد، على بطولة مسلسل بابلو، تأليف حسان دهشان، والذي من المقرر انطلاق التصوير في الفترة المقبلة لعرضه في السباق الرمضاني 2022 .

أبطال مسلسل بابلو 

ويشارك في بطولة مسلسل بابلو الفنان حسن الرداد، وحاليًا يواصل المنتج ممدوح شاهين التعاقد مع باقي أبطال المسلسل .

اقرأ المزيد:

> موعد عرض مسلسل سوشيال على منصة Viu

> بالنظارة.. ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث جلسة تصوير

> موعد عرض حكاية تاج راسنا بابا من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”

الاخبار العاجلة