محمد سامي يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

علي الشيخ18 يونيو 2021آخر تحديث :
محمد سامي
محمد سامي

 

أعلن المخرج حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، بعد توافر كافة الشروط التي تخولها الحصول على مثل هذه الإقامة التي أقرتها البلاد، للاحتفاء بأبرز المبدعين العرب في كافة المجالات.

 

وقال سامي في منشور على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوها”إنستجرام”: “كل الشكر والإحترام إلي دولة الإمارات العربية المتحده وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامه الذهبيه في دولة الإمارات العربيه المتحده وعلي الدعم الدائم للمبدعين وأهل الفن وعلي الاهتمام بتطور الفن العربي وانتشاره عالميا”.

 

وتابع:” تحية من القلب إلي هذه البلد العظيمه الجميله ودائما في تطور وازدهار وأمان هي وبلدي العظيمه مصر”.

 

جديرا بالذكر طرح الفنان محمد رمضان، فيديو كليب أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم “ثابت”، من إخراج محمد سامي، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

 

ويعد فيديو كليب “ثابت” هو التعاون الرابع بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعد مسلسلي “الأسطورة”، و”البرنس”، وكليب “رايحين نسهر – بام بام”.

 

وشارك المخرج محمد سامي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا ، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

الاخبار العاجلة