مايان السيد تتعاقد على مسلسل أزمة منتصف العمر

علي الشيخ26 يناير 2022آخر تحديث :
مايان السيد مسلسل أزمة منتصف العمر
مايان السيد مسلسل أزمة منتصف العمر

تعاقدت الفنانة مايان السيد على مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي ريهام عبدالغفور وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

مايان السيد

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم عفيفي، وسيد رجب،مايان السيد، وعدد من ألمع النجوم،وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية التشويقية، ويتكون من 15 حلقة وسيتم عرضه في رمضان 2022.

سيد رجب مسلسل أزمة منتصف العمر
سيد رجب مسلسل أزمة منتصف العمر

كما يعرض لـ مايان الآن في السينما فيلم المحكمة بطولة كريم عفيفي، غادة عادل وآخرين، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، فيما يُفترض أن تبدأ خلال الفترة القادمة التحضير لأكثر من عمل سينمائي.

آخر أعمال مايان السيد

يذكر أن مايان السيد شاركت في ثلاثة أعمال دفعة واحدة في الدراما الرمضانية لهذا العام، وهم مسلسلات حرب أهلية، هجمة مرتدة، ولعبة نيوتن، لتمثل عودة قوية للدراما من خلالهم.

مسلسل “حرب أهلية” ينتمى لنوعية الدراما التي تتناول الصراعات العائلية، وتلعب فيه مايان دور نور ومن بطولة النجوم يسرا، باسل الخياط وجميلة عوض، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل “هجمة مرتدة” الذى ينتمى لنوعية الإثارة ويتناول أحد ملفات المخابرات العامة المصرية، وتؤدى فيه مايان دور منار شقيقة سيف “أحمد عز”، بطولة هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

مسلسل لعبة نيوتن الأعلى على نتفليكس
مسلسل لعبة نيوتن الأعلى على نتفليكس

كما شاركت فى مسلسل “” الذي ينتمى لنوعية الدراما الرومانسية، وتؤدى فيه مايان دور يارا شقيقة هنا “منى زكى”ويشارك أيضاً فى بطولته محمد ممدوح ومحمد فراج، وإخراج تامر محسن الذى يعود للدراما التلفزيونية بعد 4 سنوات، ويحكي قصة زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات.

الاخبار العاجلة