لازم أشكرك..حسن الرداد يوجه رسالة لوالدته في اليوم العالمي للمرأة

علي الشيخ10 مارس 2021آخر تحديث :
حسن الرداد
جنازه والدة حسن الرداد

 

 

كتب: حسناء جبل

 

نشر الفنان حسن الرداد صورة لوالدته الراحلة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلاً: “لازم أشكرك على كل اللي عملتية معايا ومع كل إنسان قابلك طول حياتك، لو أي حاجة حلوة بتحصل لي في حياتي إنتي السبب فيها بعد ربنا، إلى لقاء إن شاء الله ياماما” .

 

 

حيث علق أحد متابعيه قائلاً: “الله يكرمك من فضله زيادة وزيادة قد ماكنت بار فيها ويرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلبك يارب ويحفظلك زوجتك وأختك وكل أحبابك” .

 

 

ومن حين لآخر، يواصل الفنان حسن الرداد، استعادة ذكرياته مع والدته الراحلة، بنشر العديد من الصور التى تجمعهما سويا فى العديد من المحافل والمناسبات المختلفة، وكان من ضمن هذه الصور، صورة جمعتهما سويا فى ساحة المسجد الحرام وأمام الكعبة المشرفة فى مكة المكرمة بالأراضى المقدسة بالمملكة السعودية .

 

 

ونشر الرداد الصورة عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: “أرجو الدعاء لوالدتى المغفور لها بإذن الله السيدة فادية الرداد” .

 

كانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد، فيلم «توأم روحي»، الذي شهد العديد من التأجيلات أثناء التصوير بسبب مرض والده الرداد، وبمجرد الانتهاء من التصوير قرر التفرغ التام لوالدته وشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم أمينة خليل وعائشة بن أحمد وإخراج عثمان أبو لبن .

الاخبار العاجلة