كريم نور يكشف كواليس تعاونه مع عمرو دياب في “الدنيا بترقص”

عمرو دياب
  • إسراء هاني 

كشف المصور الفوتوغرافي كريم نور، كواليس التعاون بينه وبين الفنان عمرو دياب في أغنية  .

وقال “نور” في لقائه مع برنامج ET بالعربي، إن الدنيا بترقص أول أغاني عمرو دياب الصيف ده، صورنا في الساحل الشمالي في مصر حوالي 3 أيام، واخترنا كذا صورة عشان نوصل بيها المعنى من الأغنية والڤيديو كليب”.

وتابع “نور”، “عمرو لما بيتفرج على الصور بيختار الاختيار الأول، لإنه عارف مزيكته والرسالة اللي عايز يوصلها، عشان كده ركزنا قوي في الاختيار على الصور اللي فيها الحالة، مش بورتريه ولا close up، حالة الناس بترقص مبسوطة، وحالة فيها بهجة وسعادة وصيف”.

جدير بالذكر أن أغنية “الدنيا بترقص” هي التعاون الرابع بين الهضبة والمخرج طارق العريان، وكان آخر كليب تعاونا فيه هو أغنية “وأنا معاك”، التي أطلقت ضمن الحملة الدعائية لعطر عمرو دياب.

وأغنية “الدنيا بترقص” من كلمات ملاك عادل، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وماستر أمير محروس.

وفي سياق كشف كريم نور ، كواليس مسرحية “كوكو شانيل” للفنانة شريهان قائلا: هذه تجربة فريده من نوعها بالنسبة لي.

وأكد أن المسرحية حققت في أول ساعات عرض لها عبر منصة”شاهد vip” بالتعاون مع الهيئة الترفيهية، تفاعلات كبيره وتداول هشتاج علي مواقع التواصل الإجتماعي “كوكو شانيل” “وشريهان”.

جديرا بالذكر تم الكشف منذ أيام عن المسرحية التي عادت من خلالها النجمة شريهان بعد غياب دام 30 عام،حيث نجحت شريهان كعادتها أن تخطف قلوب متابعيها سواء بالتمثيل أو برقصتها التي لم تتغير على مدار الزمن وكأن شيء لم يكن وحتى أزيائها المهبرة التي دائماً ما تلفت أنظارنا.
والمسرحية صورت منذ أكثر من 3 أعوام ونصف العام، وتتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت “شانيل” للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، هاني عادل، وغيرهما، تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

الاخبار العاجلة