قط ياسمين عبد العزيز الأغلى في العالم يثير خوف الجمهور (صور)

علي الشيخ12 يناير 2022آخر تحديث :
قط ياسمين عبد العزيز
قط ياسمين عبد العزيز

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على مشاركة متابعيها صور لقطها الأغلى في العالم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قط ياسمين عبد العزيز .

قط ياسمين عبد العزيز
قط ياسمين عبد العزيز

وتلقت عبد العزيز تعليقات مازحة من أصدقائها وجمهورها بسبب ملامحه الحادة، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

سعر قط ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر أن “بسبوس” من سلالة القطط الفرعونية النادرة، والأكثر غرابة، ويتراوح بين 3000 إلى 9800 دولار ، فيما تعتبر قطط Sphynxes من أكثر القطط المنزلية التي يمكن التعرف عليها بسهولة.

معلومات عن قط سفينكس

– القط “سفنكس” بدون فرو ولا يتطلب عناية خاصة، فجلده عبارة عن نسيج من الشامواه ولديه طبقة رقيقة من الأسفل، تجعد جلده من الأشياء التي تلفت الإنتباه، عند ولادة هذا النوع يكون الصغار بفرو خفيف جدا ثم يختفي الفرو مع الوقت.

القط الفرعوني
قط ياسمين عبد العزيز 

– أصل القط من كندا وهو أخذ تمسيته “القط الفرعوني” لأنه يشبه القطط التي كانت في المعابد المصرية القديمة، و يسمى أيضا سفينكس.

– يُباع قط Sphynx، بكونه أحد أكثر السلالات غرابة وغلاءً في العالم، بسعر مرتفع لأنه يصعب العثور عليه وهو من سلالات نقية، كما تعاني من قلق الانفصال عن الإنسان وتتوق إلى الاهتمام، وعلى عكس القطط الأخرى، تتطلب بشرتها الحساسة شامبو خاص للاستحمام المنتظم، وتصاب بالبرد بسهولة.

وفي سياق تغيب الفنانة ياسمين عبد العزيز، بصفة رسمية عن السباق الرمضاني القادم 2022 .

قط سفينكس
قط ياسمين عبد العزيز 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “” التي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

الاخبار العاجلة