قصة فيلم Runway 34 وأبطاله وموعد عرضه

علي الشيخ14 مارس 2022آخر تحديث :
فيلم Runway 34
فيلم Runway 34

حرص الفنان أميتاب باتشان، على مشاركة متابعيه بوستر فيلم Runway 34، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

أميتاب باتشان عبر إنستجرام
أميتاب باتشان عبر إنستجرام

وعلق “أميتاب” علي صورة بوستر فيلمه الجديد قائلا:”لم يسبه له مثيل في تاريخ الطيران تجربة الاضطرابات الجوية على الأرض”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال فيلم Runway 34

يشارك في بطولة فيلم “Runway 34” ، النجم أجاي ديفجان وأميتاب باتشان راكول بريت سينج وأنجيرا دهار وأكانكشا سينغ، من إخراج أجاي ديفجن، ومن المقرر أن يتم طرحها في 29 أبريل 2022.

قصة فيلم Runway 34

وتدور قصة فيلم Runway 34، في إطار الإثارة والتشويق مقبل باللغة الهندية.

موعد عرض فيلم Runway 34

ومن المقرر عرض فيلم “Runway 34” يوم 29 أبريل 2022، بطولة النجم أجاي ديفجان وأميتاب باتشان راكول بريت سينج وأنجيرا دهار وأكانكشا سينغ، من إخراج أجاي ديفجن.

أبطال فيلم Runway 34
أبطال فيلم Runway 34

وفي سياق متصل أعلن منتج فيلم الدراما والإثارة “MayDay” ، أجاي ديفجن، عن مفاجاة جديدة لعشاق عالم بوليوود، بأنه تم تغيير عنوان الفيلم الإثارة Runway 34″”، بطولة النجم الهندي العالمي أميتاب باتشان .

أميتاب باتشان وديبيكا بادوكون

الجدير بالذكر أعلن أميتاب بتشان، مؤخرًا عم مشاركته مع الممثلة الشابة ديبيكا بادوكون في النسخة المعدلة من فيلم وارنر براذرز الشهير The Intern ، ليحل محل الممثل الراحل ريشي كابور الذي توفي في عام 2020، قبل البدء في تصوير دوره.

قصة فيلم Runway 34
قصة فيلم Runway 34

يلعب باتشان الذي يبلغ من العمر 78 عاما، نفس الدور الذي قدمه روبرت دي نيرو، في النسخة  من The Intern، أمام آن هاثاواي، الذي طرح عام 2015 وحقق نجاحا ملحوظا، فيما وصلت إيراداته عالميا إلى حوالي 195 مليون دولار.

الاخبار العاجلة