قبل الإنتخابات الرئاسية واشنطن تتحصن بالألواح الخشبية

علي الشيخ1 نوفمبر 2020
واشنطن تتحصن بالالواح الخشبية

 

 

كتب: أماني أنور

أعلنت مصادر أنه تحسبا لأعمال عنف وشغب تتزامن مع أنتخابات الرئاسة الأمريكية واشنطن تتحصن بتغطية الواجهات الزجاجية للمنشأت بألواح خشبية قبل موعد الإنتخابات بحوالي 48 ساعة.

 

حيث أن علي إثر مقتل جورج فلويد الأميركي من أصل إفريقي، أثناء توقيفه في مينيسوتا في مايو الماضي بقيت واجهات الكثير من الشركات مغطاة بألواح خشبية عملاقة لأشهر عدة بعد أن حدثت أعمال من سلب ونهب وعنف إحتجاجا ضد عنف الشرطة.

 

وكأجراء إحترازي تعيد هذه الشركات تثبيت ألألواح الخشبية على واجهاتها قبل يوم من الانتخابات، المقررة الثلاثاء دون وجود أي تهديد وشيك أو تحذير رسمي.

 

كما حذرت شرطة واشنطن السائقين خلال الأسبوع الماضي من أنها قد تغلق بعض الشوارع وتمنع وقوف السيارات في عدة مناطق من المدينة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين بالتزامن مع موعد الإنتخابات وتحسبا لتظاهرات متوقعة.

 

وبحسب تقارير إعلامية هناك توقع حدوث إضطرابات بسبب الانتخابات ومن الأفضل إتخاذ إحتياطات حسبما تقول إليسا بينتون كي لا تندم لاحقاً التي تمتلك وتدير مطعما في واشنطن، لموقع سكاي نيوز عربية

حيث تتوقع بينتون حدوث أعمال شغب وعنف على نطاق واسع لكنها تلخص الأمر بعبارة واحدة إنها سنة 2020 وما ندري ماذا ستحمل لنا بعد.

الاخبار العاجلة