قبلة من ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي تخطف الأنظار

علي الشيخ21 يونيو 2021آخر تحديث :
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

نشر الفنان فيديو رومانسي مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

 

وعلق أحمد العوضي على الفيديو الرومانسي مع ياسمين عبد العزيز قائلا: “4ever”.

 

جديرا بالذكر دعمت الفنانة بدرية طلبة الفنانة ياسمين عبد العزيز في أزمتها الجديدة مع ريهام حجاج.

وكتبت بدرية من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام : ” إن الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة، ولكن شجرتنا خط أحمر تخاف أن تقترب منها الحجارة وتعود مرة أخرى إلى من قذفها.

 

وتابعت :” شجرتنا عالية جداً وتطرح ياسمين وورد وفل وأوراقها مزدهرة، توزع عليها القبلات والأحضان والدعاء من جمهورها الموجود في كل أنحاء العالم”.

وعلى صعيد متصل خرجت الإعلامية بوسي شلبي، عن صمتها، وردت على الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، بعد الأزمة التي نشبت مؤخرا، عندما استضافت الأولى الفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، وطليق ياسمين.

 

وردا على سؤال حول تعليق عبد العزيز، على تصريحاتها في برنامج “شيخ الحارة” بأن يسرا هي رقم واحد في المشاهدات في مصر والعالم العربي، قالت بوسي شلبي، في تصريحات لـ”موقع ليالينا”، إن “الموضوع مش يسرا، أنا مقتنعة إن يسرا نمبر وان وهتفضل نمر وان، الموضوع إن الطرف الثاني ما زال يحب الطرف الأول، وأنا لست طرفًا في الموضوع”.

 

 

 

وامتدت الحرب الكلامية، بين الطرفين، خاصة بعدما أعلنت بوسي شلبي استضافة الفنانة ريهام حجاج في برنامج سهرة خاصة على قناة النهار، فيما فضلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل غير مباشر، وكتبت في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، أن “الصمت ليس ضعفا وإنما قوة”.

 

جديرا بالذكر نشرت الفنانة ياسمين منشورًا لها عبر  حسابها الشخصي “إنستجرام”، ردت به بشكل غير مباشر على زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج.

 

ونشرت عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟” ،معلقا عليها : “الصمت مش ضعف الصمت قوة” ، في رد غير مباشر على حلقة غريمتها ريهام حجاج، الأخيرة.

الاخبار العاجلة