” في عالمي حياة ” ..تتألق في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة باليمن

علي الشيخ21 ديسمبر 2020آخر تحديث :
فعالية " في عالمي حياة "
فعالية " في عالمي حياة "

كتب: عبد الإله الشميري

أقامتمبادرة كُن إيجابياً فعالاً بالشراكة مع فريق تعال شوف ،يوم الخميس الموافق 17/12/2020 فعالية بعنوان (في عالمي حياة) بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة .

فعالية " في عالمي حياة "
فعالية ” في عالمي حياة “

حيث أُقيمت الفعالية في قاعة المدينة السياحية الكائنة في سعوان ، و تخللت الفعالية العديد من الفقرات الترفيهية والتوعية وفقرات مؤثرة ولامست الواقع بالعديد من الكلمات والمواقف التي لن تُنسى .

بينما كانت معظم فقرات الفعالية من إعداد و تقديم أشخاص مميزين من ذوي القدرات الخارقة كما نسميهم في مبادرتنا ، و كانت أهدافنا من هذه الفعالية وكل ما نطمح للوصول إليه هو إيصال رسالة واضحة لكل من في مجتمعنا بالإهتمام المباشر بهذه الفئة وزرع الأمل بداخلهم وأن في عالمهم حياة مميزة،وإبراز مواهبهم التي ميزهم الله بها و اظهار قدراتهم الخارقة .

وأيضاً إيصال رسالة أخرى وهي دمجهم بالمجتمع بشكل كلي من خلال تشجيعهم للإستمرار بمواهبهم وخروجهم أمام العالم دون قلق أو أدنى خوف من الإنتقاد والتمييز .

كما  حضر الفعالية العديد من الأشخاص،والعديد من الشخصيات المثالية التى أبت إلا أن تُشارك هذه الفئة الرائعة فرحتهم وإبتسامتهم .

وكان من ضمن الحضور البارزين: ا/ محمد العُرافي مدير دار التوجيه الاجتماعي
، ا/توفيق الثوابي رئيس قسم ذوي الإعاقة في وزارة حقوق الإنسان  ، ا /فوزية المريسي مديرة الدائرة الصحية والإجتماعية بـ إتحاد نساء اليمن .

، ا.د/خالد عُمر إعلامي و محاضر في الجامعات اليمنية
أ/فؤاد القاضي إعلامي في قناة الهوية الفضائية
، ا/محمد داهم مندوب المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية و التعاون الدولي ، والفنانة: خويلة محمد .

حيث ألقى رئيس المبادرة الأستاذ/عبدالإله الشميري كلمتة الترحيبية والختامية ، و أيضا كلمات متميزة من أبرز الضيوف التي زرعت كلماتهم بداخل الحضور أمل وتفائل بالحياة  .

الجدير بالذكر أنه أختتمت الفعالية بفقرة التكريم للضيوف وأعضاء المبادرة وفريق تعال شوف،كما تم تكريم لجنة الحكم والفائزين والمشاركين في مسابقة في عالمي حياة التي أُقيمت عبر الواتساب .

كما  سلمت  الجوائز للحاصلين عليها وهي عبارة عن دورات و تخفيضات في عدد من المعاهد وشاكرين لهم هذا الدعم المتميز .

علاوة على ذلك أنه نالت فقرات الفعالية إستحسان الحاضرين وتم توثيقها من قبل مصورين مبدعين سيتم عرض مقتطفات گجزء من كل، والحمدلله الذي وفقنا لتحقيق أهداف هذه الفعالية ، و إيصال رسالتنا لكافة الحضور .

فعالية " في عالمي حياة "
فعالية ” في عالمي حياة “
الاخبار العاجلة